أخبار الرياضة

الأهلي يتحرك رسمياً لتمديد تعاقده مع رمضان صبحي

كشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 30 يونيو 2019 عن تحرك مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب بشكل رسمي، من أجل تمديد عقد إعارة اللاعب رمضان صبحي مع المارد الأحمر لمدة موسم إضافي.
وأكد موقع النادي الأهلي أن الكابتن محمود الخطيب قام بتكليف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي بالسفر إلى دولة إنجلترا رفقة كلاً من رمضان صبحي ووكيل أعماله نادر شوقي، حتى تكون المفاوضات مباشرة مع إدارة نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي.
وأشار موقع النادي الأهلي إلى أن هذه الخطوة جاءت بناءً على رغبة الكابتن محمود الخطيب في الاحتفاظ باللاعب رمضان صبحيِ مع النادي الأهلي لموسم إضافي على أقل تقدير، بعدما رفض النادي الإنجليزي فكرة بيع اللاعب بالمبلغ المعروض من جانب المارد الأحمر.
وشدد الموقع على أن سفر خالد مرتجي إلى إنجلترا يأتي لحسم المفاوضات بشكل نهائي، نظراً لما تستهلكه عملية المكاتبات الرسمية بين الناديين من وقت طويل، وهو الأمر الذي جعل المفاوضات مستمرة منذ شهر مايو الماضي بين الطرفين.
يُذكر أن النادي الأهلي سبق وأن عرض مبلغ 750 ألف جنيه إسترليني لتمديد عقد إعارة رمضان صبحي لمدة موسم واحد فقط لا غير، إلا أن إدارة نادي هدرسفيلد تاون طلبت الحصول على مبلغ 4 مليون جنيه إسترليني.
إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات مصر وأوغندا قبل مباراة الليلة بكأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى