أخبار الرياضة

موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا الثلاثاء 2/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس وموريتانيا، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب موريتانيا الشقيق في مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2019 على ملعب السويس الجديد بمحافظة السويس على أرض مصر، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب تونس وأيضاً عشاق منتخب موريتانيا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة تونس وموريتانيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة تونس وموريتانيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من تونس وموريتانيا قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة تونس وموريتانيا

موعد مباراة تونس وموريتانيا، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب موريتانيا الشقيق في مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2019 على ملعب السويس الجديد بمحافظة السويس على أرض مصر، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة تونس وموريتانيا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة تونس وموريتانيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة تونس وموريتانيا، سوف تكون مباراة تونس وموريتانيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات تونس وموريتانيا

موعد مباراة تونس وموريتانيا، يدخل منتخب تونس غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب موريتانيا في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان تأهله بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

وبكل تأكيد لم يرضى الشعب التونسي عن المستوى الذي ظهر به منتخب بلادهم بعد مرور أول جولتين من دور المجموعات، حيث اكتفى نسور قرطاج بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراتين، وذلك أمام كلاً من منتخب أنغولا أولاً ثم أمام منتخب مالي.

وهو ما جعل الجميع متيقناً من عدم قدرة المنتخب التونسي على المنافسة على لقب النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، بالرغم من امتلاكه كل الإمكانيات الفنية القادرة على الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة، إلا أن مديره الفني الفرنسي آلان جيريس ظهرت عليه ملامح عدم القدرة على التعامل مع هذه النجوم في أول جولتين.

ويبقى الأمر الأهم الآن هو أن ينجح منتخب تونس في تخطي عقبة شقيقه منتخب موريتانيا، وخاصة وأن الشعب التونسي لن يتحمل فكرة عدم تأهل منتخب بلادهم إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، علماً بأن الهدف الرئيسي لمنتخب تونس يكمن في الوصول إلى الدور ربع النهائي على أقل تقدير بعد المستوى الباهت الذي ظهر به حتى الآن.

على الجانب المقابل، يبدو منتخب موريتانيا عازماً على كتابة التاريخ في أول مشاركة له في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وذلك على الرغم من البداية غير الموفقة له في النسخة الحالية من خلال خسارته الكبيرة على يد منتخب مالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

واستطاع منتخب موريتانيا بعدها تدارك أخطائه وحقق تعادلاً ثميناً مع منتخب أنغولا، على أن يُحاول خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من يد المنتخب التونسي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

إقرأ أيضاً: منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة “كوكا” ومدة غيابه عن كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى