أخبار الرياضة

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في كوبا أمريكا الأربعاء 3/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين، يستعد منتخب البرازيل لملاقاة غريمه التقليدي منتخب الأرجنتين في السوبر كلاسيكو فجر يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي في إطار مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق منتخب البرازيل، إضافة إلى عشاق منتخب الأرجنتين وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة البرازيل والأرجنتين، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة البرازيل والأرجنتين، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من البرازيل والأرجنتين قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كوبا أمريكا.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين، يستعد منتخب البرازيل لملاقاة غريمه التقليدي منتخب الأرجنتين في السوبر كلاسيكو فجر يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي في إطار مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.

وتنطلق مباراة البرازيل والأرجنتين تحديداً في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين، سوف تكون مباراة البرازيل والأرجنتين منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، كما ستكون مباراة البرازيل والأرجنتين منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD4 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات البرازيل لملاقاة الأرجنتين

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين، يدخل منتخب البرازيل غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام غريمه التقليدي منتخب الأرجنتين في مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان تأهله إلى المباراة النهائية من عمر المسابقة.

ويُدرك المنتخب البرازيلي جيداً أن الخطأ سوف يكون ممنوعاً عليه تماماً في هذه المباراة، وخاصة وأن البطولة تُقام على أرضه ووسط جماهيره، مما يجعله مُطالباً بالتتويج باللقب في نهاية المطاف وليس فقط الوصول إلى الدور النهائي.

وأثار مستوى منتخب السامبا بعض الشكوك في الشارع البرازيلي في الآونة الأخيرة، وذلك حول مدى قدرته على الفوز بلقب كوبا أمريكا في ظل طموحات منتخب الأرجنتين، إضافة إلى استمرار منتخب تشيلي في حملة الدفاع عن لقبه للمرة الثالثة على التوالي.

ويشعر الشعب البرازيلي بالقلق كثيراً قبل موعد مباراة السوبر كلاسيكو مع منتخب الأرجنتين، نظراً لأن المباراة سوف تُقام على ملعب مينيراو، وهو الملعب ذاته الذي عاشت الجماهير البرازيلية على وقع الخسارة التاريخية على يد منتخب ألمانيا بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك تحديداً في صيف العام 2014 في إطار مونديال البرازيل.

ولم يفتح الملعب أبوابه منذ ذلك الوقت لمنتخب البرازيل، مما جعل القلق يُسيطر بقوة على الشارع البرازيلي خوفاً من حدوث كارثة أخرى لمنتخب السامبا في مرحلة الدور نصف النهائي أيضاً من مسابقة قارية، حيث اختلف الاسم فقط من مسابقة كأس العالم إلى مسابقة كوبا أمريكا.

ولعل ما يُزيد أكثر من أجواء التوتر أن مباراة صيف العام 2014 لم تعرف مشاركة النجم نيمار جونيور، بسبب تعرضه إلى الإصابة القوية قبل المباراة مباشرة بعدة أيام، وهو نفس الحال اليوم إلا أن الفارق الوحيد أن “نيمار” تعرض إلى الإصابة قبل انطلاقة مسابقة كوبا أمريكا.

آخر تحضيرات الأرجنتين لملاقاة البرازيل

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين، يدخل منتخب الأرجنتين غمار مباراته المنتظرة أمام غريمه التقليدي منتخب البرازيل في مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على مواصلة صحوته من الناحية الفنية مثلما كان الحال في مباراة الدور ربع النهائي أمام منتخب فنزويلا، حتى يتمكن من وضع قدمه في الدور النهائي من عمر المسابقة.

ولم يتمكن منتخب الأرجنتين من تقديم مستوى طيب على الإطلاق خلال مرحلة المجموعات في النسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا، مما جعله على مشارف الإقصاء بشكل مبكر لولا فوزه في الجولة الأخيرة على حساب المنتخب القطري.

وتغيرت هذه الصورة السلبية تماماً في المباراة الماضية أمام منتخب فنزويلا في الدور ربع النهائي، مما جعل التفاؤل يعود من جديد إلى الشعب الأرجنتيني الذي اشتاق كثيراً إلى رفع لقب البطولة الغائب عن خزائنه طوال السنوات الماضية.

ويبقى الأمر المؤكد أن جميع العيون سوف تكون مسلطة بشكل خاص على الأسطورة ليونيل ميسي، وخاصة وأنها النسخة قبل الأخيرة تقريباً من مسابقة كوبا أمريكا التي يخوضها في مسيرته الدولية، مما يجعله مُطالباً بضرورة تقديم أفضل أداء ممكن لديه سواء في مباراة المربع الذهبي أو حتى في المباراة النهائية، والتي قد تجمعه للمرة الثالثة على التوالي مع منتخب تشيلي الذي حرمه من اللقب في آخر نسختين.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا الثلاثاء 2/7/2019 في كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى