أخبار الرياضة

موعد مباراة تشيلي وبيرو في كوبا أمريكا الخميس 4/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلي وبيرو، يستعد منتخب تشيلي لملاقاة نظيره منتخب بيرو في فجر يوم الخميس الموافق 4 يوليو 2019 على ملعب أرينا غريميو على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي في إطار مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كوبا أمريكا، إضافة إلى عشاق منتخب تشيلي وأيضاً عشاق النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة تشيلي وبيرو، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة تشيلي وبيرو.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة تشيلي وبيرو، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من تشيلي وبيرو قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كوبا أمريكا.

موعد مباراة تشيلي وبيرو

موعد مباراة تشيلي وبيرو، يستعد منتخب تشيلي لملاقاة نظيره منتخب بيرو في فجر يوم الخميس الموافق 3 يوليو 2019 على ملعب أرينا غريميو على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي في إطار مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.

وتنطلق مباراة تشيلي وبيرو تحديداً في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة تشيلي وبيرو والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة تشيلي وبيرو، سوف تكون مباراة تشيلي وبيرو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، كما ستكون مباراة تشيلي وبيرو منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD4 المشفرة.

آخر تحضيرات تشيلي وبيرو

موعد مباراة تشيلي وبيرو، يدخل منتخب تشيلي غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب بيرو في مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان مقعده في الدور النهائي من عمر المسابقة للنسخة الثالثة على التوالي في إنجاز تاريخي بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وبكل تأكيد سوف يكون ذلك الإنجاز أكثر جمالاً في حالة نجاح منتخب تشيلي في التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا، وخاصة وأنه سبق وأن نجح في تحقيق ذلك سواء في النسخة الماضية صيف عام 2016 على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية أو حتى في النسخة قبل الماضية صيف عام 2015 على أرضه ووسط جماهيره.

ولن تكون معاناة منتخب تشيلي كبيرة في مباراة الدور نصف النهائي من عمر النسخة الحالية، نظراً لكونه سوف يواجه منتخباً لا يمتلك الخبرة الكافية من أجل الذهاب بعيداً في المسابقة، وهو منتخب بيرو الذي يمتلك في الوقت ذاته القدرات الفنية الهائلة القادرة على صناعة الفارق مثلما كان الحال في مباراة الدور ربع النهائي أمام منتخب الأوروغواي.

ويضع الشعب التشيلي كامل آماله على نجومه المخضرمين الذين أهدوا البلاد لقب كوبا أمريكا في مناسبتين على التوالي، ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم كلاً من أليكيس سانشيز إضافة إلى أرتورو فيدال وأيضاً إدواردو فارغاس.

على الجانب المقابل، يبدو منتخب بيرو عازماً على مواصلة تحقيق المفاجآت خلال النسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا، بعدما نجح في إقصاء منتخب الأوروغواي من الدور السابق في مفاجأة من العيار الثقيل لم يكن يتوقعها أي أحد على الإطلاق، وخاصة وأن منتخب الأوروغواي كان هو الأفضل في مجمل المباراة، إلا أن ركلات الترجيح أنصفت في نهاية المطاف منتخب بيرو، على أمل تكرار نفس السيناريو أمام منتخب تشيلي.

إقرأ أيضاً: ميسي يقود تشكيل الأرجنتين المتوقع الليلة أمام البرازيل بكوبا أمريكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى