أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يكشف أسباب تقليص عقوبة عمرو وردة مع منتخب مصر

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2019 عن الأسباب وراء قيامه بتخفيض عقوبة اللاعب عمرو وردة مع المنتخب الوطني المصري في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، بالرغم من اتهامه في الآونة الأخيرة ب”تحرش لفظي” عبر مواقع التواصل الإجتماعي تجاه عارضة أزياء مصرية وأخرى مكسيكية.

وأكد المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة خلال تصريحات له في مؤتمر صحفي اليوم، أن الهدف الرئيسي من العقوبة التي تم فرضها على اللاعب عمرو وردة منذ البداية كان هو التقويم فقط لا غير لضمان عدم تكرار نفس الخطأ مرة أخرى.

وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار “أبو ريدة” إلى أنه يرفض تماماً كل الأحاديث التي تقول أن لاعبو منتخب مصر وعلى رأسهم محمد صلاح أقوى من الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيسه، بعدما ساهموا في تخفيض عقوبة زميلهم عمرو وردة.

وشدد المهندس هاني أبو ريدة أيضاً على أن جميع اللاعبين داخل المنتخب الوطني المصري يحترمون اتحاد الكرة وخاصة رئيسه بصفة المشرف الأول على منتخب مصر، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يتعامل مع جميع اللاعبين بصفتهم أولاده وليس بصفتهم لاعبي كرة قدم فقط.

وفي ختام تصريحاته، أوضح “أبو ريدة” أن الجميع داخل منتخب مصر على قلب رجل واحد، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن أي أزمة تظهر داخل المنتخب يتم التعامل معها بشكل سريع للغاية، حتى يكون الجميع في حالة تركيز كاملة من أجل التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة تشيلي وبيرو في كوبا أمريكا الخميس 4/7/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى