أخبار الرياضة

أحمد ناجي يرد على اتهامات تسببه في إصابة جنش: “انتوا مالكم”

بعد الكثير من الاتهمامات حول إصابة حارس نادي الزمالك ومنتخب مصر، محمود عبدالرحيم جنش، وتسبب مدرب حراس مرمى المنتخب المصري في قطع في وتر إكيلس، بسبب الأحمال البدنية المرتفعة، رد على ذلك في تصريحات تليفزيونية.

وقال ناجي خلال تصريحات تليفزيونية لقناة تايم سبورت اليوم: “الإصابات قدرية ولا علاقة لها بالحمل التدريبى، معبرا عن استغرابه مما يتداول عبر صفحات “السوشيال ميديا”.

وأضاف ناجي معبرا عن استيائه من هذه الشائعات قائلا “عمرى 61 سنة ولم أتوقف عاما واحد عن القراءة والإطلاع على كل ما هو جديد فى شغلى وطيلة 30 عاماً أمتهن فيها هذه المهنة لم أتعرض لهذا الاتهام”.

وبلهجة شديدة الغضب، وجه مدرب حراس منتخب مصر، رسالة إلى من روجوا هذا الاتهام ضده، بعد إصابة حارس الزمالك، قائلاً: “أخيراً أقول للناس التى اتهمتنى الاتهام الخطير ده: أنتوا مالكم”.

ومن جانبه، أكد جنش أن الإصابة قضاء وقدر، حيث عبر حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الزمالك عن شكره وامتنانه للجماهير التي وقفت بجواره خلال أزمة تعرضه للإصابة، وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في برنامج “ستاد أفريقيا” المذاع عبر فضائية “أون سبورت”: “بصراحة الأزمة دي عرفتني حب الناس بطريقة مش طبيعية والحمد لله رب العالمين”.

وأكد جنش أنه سيسافر لإجراء عملية جراحية في الخارج صباح أمس الثلاثاء، وأنه سيجري عملية جراحية أخرى خلال يومين، مشيرًا أنه سيبقى بعد العملية لمدة 10 أيام فقط.

ونفى جنش ما تردد عن أن زيادة الأحمال عليه من قبل مدرب حراس مرمى المنتخب أحمد ناجي كانت السبب وراء إصابته.

وقال “جنش” “دي حاجة بتاعت ربنا، وده خير وقضاء وقدر وفضل ونعمة وخير من ربنا عليا والحمد لله على كل شيء وكل شيء مكتوب”.

وعبر جنش عن اسيائه من انتشار هذه الشائعات، مشددا م على رفضه لهذه الادعاءات مطالبًا الجمهور المصري بالوقوف بجوار المنتخب الوطني المصري.

ومن جانبه كشف محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطنى، كواليس جديدة فى إصابة “جنش”، حيث أكد أنها جاءت دون تدخّل أو التحام مع أحد زملائه، وعن طريق سقوط الحارس الخاطئ أثناء تدريبات القفز العالي، حد قوله.

يذكر ان جنش تعرض للاصابة في تمرينات المنتخب المصري استعداد لمباراة الكونغو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى التي يخوضها المتتهب المصري واستطاع فيها احتلال المركز الأول متصدرا مجموعته بثلاث انتصارات متتالية، لينتظر لقاء الثالث مم إحدى المجموعات الأخرى بالبطولة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى