أخبار الرياضة

شوبير يكشف عن مفاجأة بخصوص مفاوضات الأهلي لتمديد عقد رمضان صبحي

كشف الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في صباح اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2019 عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي لتمديد عقد إعارة اللاعب رمضان صبحي لموسم إضافي.

ونشر “شوبير” تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وكتب فيها: “رمضان صبحي أهلاوي الموسم القادم”، وذلك في إشارة منه إلى نجاح النادي الأهلي في حسم ملف المفاوضات مع النادي الإنجليزي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد عرض مبلغ 750 ألف جنيه إسترليني على إدارة نادي هدرسفيلد تاون، من أجل تمديد عقد إعارة رمضان صبحي لمدة موسم واحد فقط لا غير، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي رفضت تماماً وطلبت الحصول على مبلغ 4 مليون جنيه إسترليني.

وفي السياق ذاته، عرض مجلس إدارة القلعة الحمراء بعدها مبلغ مليون و500 ألف جنيه إسترليني، من أجل شراء عقد اللاعب رمضان صبحي بشكل نهائي، إلا أن إدارة نادي هدرسفيلد تاون رفضت أيضاً ذلك العرض وطالبت بالحصول على مبلغ 7 مليون جنيه إسترليني لبيع اللاعب نهائياً.

وبدأت هذه المفاوضات المكثفة بين الناديين منذ شهر مايو الماضي وحتى الأيام الماضية عن طريق المكاتبات الرسمية، مما دفع الكابتن محمود الخطيب إلى تكليف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بالسفر إلى دولة إنجلترا من أجل حسم المفاوضات في أسرع وقت ممكن.

ومن المتوقع أن يُعلن النادي الأهلي بشكل رسمي في الساعات القليلة القادمة عن نجاحه في تمديد عقد إعارة اللاعب رمضان صبحي لمدة موسم إضافي، على أن ينضم اللاعب بعدها مباشرة إلى معسكر فريقه استعداداً لاستئناف مباريات الموسم المنصرم.

على صعيد متصل، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكراً خارجياً بدولة إسبانيا تحت قيادة مديره الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي في الفترة القادمة، وذلك حتى يكون جاهزاً للمباريات الصعبة القادمة التي تنتظره بعد نهاية النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة على أرض مصر.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات ثمن نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى