الكاف يختار محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في دور المجموعات من كأس أفريقيا: “انحنوا أمامه”

Advertisements

يبدو أن حارس المنتخب، نال نتيجة جهده، حيث اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، حارس  مرمى منتخب مصر الدولي ولاعب نادي الأهلي، محمد الشناوي، كأفضل حارس مرمى بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة فعالياتها حاليًا على أرض وستادات مصر خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو.

ووقع الاختيار على محمد الشناوي صاحب الـ 30 عامًا، كونه أفضل حارس مرمى بدور المجموعات، وذلك نظرا للمستوى الكبير، الذي أظهره خلال مرحلة المجموعات، وتصدياته للعديد من الأهداف المحققة رفقة الفراعنة،وإنقاذه للمنتخب من تسجيل نتائج سلبية في الجولة الأولى من “الكان”.

Advertisements

وتغزل الاتحاد الإفريقي في وصفه لمحمد الشناوي بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصير “تويتر” اليوم الأربعاء: “صلب كالحائط الخرساني.. انحنوا أمام محمد الشناوي.”

ولم يدخل أي “جون” في شباك حارس المنتخب المصري، حيث نجح “الشناوي” في الحفاظ على شباكه نظيفة، خلال جميع مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.


وكان المنتخب الوطني، قد فاز في الثلاث مباريات، التي خاضها بمرحلة المجموعات، افتتحها بزيمبابوي بهدف نظيف في الدور الأول أحرزه لاعب قسم باشا محمود تريزجيه، وفاز على الكونغو بهدفين نظيفين بالجولة الثانية، وبنفس النتيجة على أوغندا في آخر لقاءات المجموعة الأولى، للتصدر “مصر” مجموعتها وتتأهل إلى دور ال16 لمقابلة جنوب أفريقيا.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق