أخبار الرياضة

فاروق جعفر: “مصر مش هتؤدي كويس إلا لما تقابل منتخب قوي”

توقع لاعب نادي الزمالك السابق ومدرب منتخب مصر سابقا الكابتن فاروق جعفر، فوز منتخب مصر في المباراة المقبلة له في بطولة كأس الأمم الأفريقية، أمام منتخب جنوب أفريقيا، والتي ستقام السبت المقبل، لافتا إلى أن جنوب أفريقيا  ليس منتخبا قويا، وتأهل لدور ال16 بصعوبة، حيث خاض 3 مباريات في مجموعته فاز بمباراة واحدة فقط، وأحرز هدفًا واحدًا فقط، وأنه يؤدي أداءً جماليًا داخل الملعب لكن نتائجه سلبية إلى حد ما.

وعلق فاروق جعفر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “رأي عام”، الذي يُعرض على شاشة “TeN”، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على أداء منتخب مصر في مبارياته مع فرق المجموعة الأولى أمام زيمبابوي والكونغو، مشيرا إلى أنه لم يكن قويًا، ولكن نتائجه في المباريات مبهرة، وحقق فوزًا في 3 مباريات دون استقبال شباكه لأي هدف، مستطردًا: “مش هنشوف أداء راقي لمنتخب مصر إلا لما نشوف أداء زي مستوى مصر أو أقوى يشدنا نلعب بقوة”، وفقا لرؤية مدرب منتخب مصر السابق.

وقال “جعفر”، إن منتخب مصر عندما يخوض مباراة أمام فريق ضعيف يفوز فقط ولا يقدم أي أداء، مضيفًا: “أداؤنا في البطولة ليس مرضيًا، بس أهم حاجة بقينا أول مجموعتنا، لافتا إلى أن الجزائر والسنغال قدما مباريات قوية خلال البطولة”.

جعفر: مروان محسن وكوكا لم يقدما المستوى المأمول منهما

وتابع مدرب منتخب مصر السابق، أن مصر تستضيف البطولة وتسعى لتحقيقها والفوز بها، وإن شاء الله مصر تتوج بالبطولة، حد قوله ممنيا نفسه بفوز “الفراعنة” لكي يفرح المصريون وتدخل السعادة قلوب الملايين،.

وأوضح فاروق جعفر أن الجيل الحالي للكاميرون أقل من جيل 2017 الذي كان يمتلك لاعبون على مستوى عال، كما أشار إلى أن اللاعب مروان محسن وأحمد حسن كوكا لم يقدما المستوى المأمول منهما خلال مباريات كأس الأمم، ووجود 4 مصريين في التشكيل المثالي لدور المجموعات “مجاملة”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى