أخبار الرياضة

موعد مباراة المغرب وبنين في كأس أمم إفريقيا الجمعة 5/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وبنين، يستعد منتخب المغرب الشقيق لملاقاة نظيره منتخب بنين في مساء يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب المغرب وأيضاً عشاق النجم المغربي نور الدين أمرابط، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة المغرب وبنين، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبنين.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة المغرب وبنين، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من المغرب وبنين قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة المغرب وبنين

موعد مباراة المغرب وبنين، يستعد منتخب المغرب الشقيق لملاقاة نظيره منتخب بنين في مساء يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة المغرب وبنين تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة المغرب وبنين والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة المغرب وبنين، سوف تكون مباراة المغرب وبنين منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة المغرب وبنين منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات المغرب وبنين

موعد مباراة المغرب وبنين، يدخل منتخب المغرب غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام نظيره منتخب بنين في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل بلوغ محطة الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

وبكل تأكيد يُعد المنتخب المغربي أحد أبرز المرشحين للتتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وخاصة بعد الأداء المميز للغاية الذي قدمه خلال مرحلة المجموعات، مما أسفر عن فوزه في مبارياته الثلاثة دون أي خسارة أو حتى تعادل على الإطلاق.

ويعلم منتخب أسود الأطلس جيداً أن هذه الفرصة ربما لن تُعوض مرة أخرى في السنوات القادمة، نظراً إلى الجيل المثالي الذي يمتلكه حالياً المنتخب المغربي تحت إشراف الثعلب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب.

ومن جانبه، يحلم المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد في مواصلة كتابة التاريخ مع المنتخبات الإفريقية، بعدما نجح مسبقاً في قيادة منتخب زامبيا نحو لقب كأس أمم إفريقيا، ثم منتخب كوت ديفوار نحو اللقب ذاته، على أمل أن يكون الدور قد جاء على منتخب المغرب في النسخة الحالية من عمر المسابقة.

على الجانب المقابل، يبدو منتخب بنين في وضعية جيدة نوعاً ما بعد نجاحه في الوصول إلى محطة الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس أمم إفريقيا، علماً بأن المنتخب البنيني حقق ذلك من خلال سقوطه في فخ التعادل في 3 مباريات من أصل 3 جولات خاضها بدور المجموعات.

وهو الأمر الذي يؤكد بدوره على أن منتخب بنين سوف يكون خصماً في غاية السهولة على الورق، ولكن وفي الوقت ذاته يجب الإشارة إلى أن تعادلين من أصل 3 كانا أمام كلاً منتخب غانا العملاق إضافة إلى منتخب الكاميرون حامل لقب النسخة الماضية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

إقرأ أيضاً: منتخب مصر يحسم الجدل بخصوص مشاركة “وردة” في مباراة جنوب أفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى