أخبار الرياضة

موعد مباراة السنغال وأوغندا في كأس أمم إفريقيا الجمعة 5/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السنغال وأوغندا، يستعد منتخب السنغال لملاقاة نظيره منتخب أوغندا في مساء يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب السنغال وأيضاً عشاق النجم السنغالي ساديو ماني، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة السنغال وأوغندا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة السنغال وأوغندا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة السنغال وأوغندا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من السنغال وأوغندا قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة السنغال وأوغندا

موعد مباراة السنغال وأوغندا، يستعد منتخب السنغال لملاقاة نظيره منتخب أوغندا في مساء يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة السنغال وأوغندا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة السنغال وأوغندا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة السنغال وأوغندا، سوف تكون مباراة السنغال وأوغندا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة السنغال وأوغندا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة.

آخر تحضيرات السنغال وأوغندا

موعد مباراة السنغال وأوغندا، يدخل منتخب السنغال غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام نظيره منتخب أوغندا في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل بلوغ محطة الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

ويسعى منتخب السنغال لتأكيد أحقيته على التواجد ضمن قائمة أبرز المرشحين لنيل لقب النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وخاصة بعد الأداء غير المقنع نوعاً ما الذي ظهر به خلال دور المجموعات من عمر البطولة.

ولا يقتصر الأمر على الأداء فقط، بل إن منتخب السنغال قد تعرض أيضاً إلى الخسارة في أقوى اختبار له في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا حتى الآن، وذلك على يد منتخب الجزائر الشقيق بهدف وحيد مقابل لا شيء في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وهي الخسارة التي أدخلت الشك بكل تأكيد في قلوب الشعب السنغالي قبل الصدامات القادمة المنتظرة انطلاقاً من الدور ثمن النهائي، مما يجعل منتخب السنغال مهدداً مرة أخرى بعدم التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا رغم امتلاكه تشكيلة عامرة بالنجوم والأسماء اللامعة.

على الجانب المقابل، يبدو منتخب أوغندا في وضعية جيدة للغاية قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة أمام نظيره منتخب السنغال، بالرغم من الخسارة الماضية التي تعرض لها على يد المنتخب الوطني المصري بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ولم يتمكن منتخب أوغندا من تسجيل أي هدف في هذه المباراة، إلا أنه كان الأفضل بكل المقاييس من منتخب مصر، مما جعله يكسب احترام جميع منتخبات القارة السمراء، وخاصة بعد الأداء المبهر الذي قدمه في الدور الأول.

ويُدرك منتخب أوغندا أنه قد يلعب دور الحصان الأسود في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وذلك حالة قدم نفس الأداء الرائع الذي قدمه في المباريات الماضية مع محاولة حل أزمة الفرص المهدرة السهلة أمام مرمى المنافسين.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وبنين الجمعة 5/7/2019 في كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى