أخبار الرياضة

بيراميدز يعلن عن مالكه الجديد

بعد إعلان رجل الأعمال ومسئول هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل شيخ عن بيع نادي “الأسيوطي” سابقا، أعلن نادي بيراميدز أمس الخميس عن استحواذ رجل الأعمال سالم الشامسي بالكامل على ملكية النادي صاحب المركز  الثالث في الدوري الممتاز المصري.

و أعلن المالك السابق تركي آل الشيخ عن رغبته في انهاء التجربة التي خاضها بالدوري المصري لمدة موسم بعد شراء الأسيوطي وتحويل اسمه لنادي بيراميدز.

وجاء البيان الذي تم فيه الإعلان عن المالك الجديد كما يلي:

يسعدنا أن نعلن للجمهور الرياضي العربي بصفة عامة والجمهور المصري بصفة خاصة عن الاستحواذ الكامل للأستاذ سالم الشامسي على بيراميدز، حيث يأتي هذا الاستحواذ انعاكسا للعلاقات المتميزة بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة ودعما لتجربة الاستثمار الرياضي في مصر والتي أثبتت التجربة العملية نجاحها.

وأضاف البيان “يوجه المالك الجديد سالم الشامسي أسمى آيات الشكر إلى المالك السابق معالي المستشار تركي ال الشيخ على رؤيته الثاقبة وما بذله من مجهود كبير في سبيل إنجاح هذه التجربة”.

وعبر “الشامسي” عن إعجابه بتجربة تركي مع بيراميدز، كما أكد المالك الجديد على رغبته الجادة في استمرار هذه التجربة الاستثمارية على النحو الذي يعود بالنفع والخير على مصر وشعبها وجماهير الكرة المصرية.

وسبق وأن أعلن تركي آل الشيخ انتقال ملكية النادي إلى الشخص ذاته، لكنه تراجع بعدما نشر لاعبو الفريق فيديو طالبوه خلاله بالتراجع والاستمرار مع النادي، ثم اتخذ قراره ببيع النادي للشخص ذاته كما أوضح البيان الأخير النادي عن إدارة بيراميدز.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى