أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا السبت 6/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مساء يوم السبت الموافق 6 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق المنتخب الوطني المصري وأيضاً عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مصر وجنوب أفريقيا قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة مصر وجنوب أفريِقيا

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مساء يوم السبت الموافق 6 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة مصر وجنوب أفريقيا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مصر وجنوب أفريِقيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا، سوف تكون مباراة مصر وجنوب أفريقيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة مصر وجنوب أفريقيا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.

وأخيراً سوف تكون مباراة مصر وجنوب أفريقيا منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية على التردد الأرضي فقط لا غير داخل مصر، بينما سيكون المعلق المصري عصام عبده هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات مصر لملاقاة جنوب أفريقيا

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا، يدخل المنتخب الوطني المصري غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة مسيرته الرائعة نحو هدفه المنشود، وهو الظفر بلقب النسخة الحالية في نهاية المطاف بعد غياب طويل عن منصة التتويج منذ عام 2010.

وبكل تأكيد لن يكون الهاجس الوحيد لمنتخب الفراعنة هو حجز بطاقة التأهل فقط إلى الدور ربع النهائي، وخاصة في ظل الانتقادات القاسية التي تعرض لها الجميع داخل منتخب مصر سواء اللاعبون أو خاصة الجهاز الفني بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، بعد المستوى الفني الباهت الذي ظهر به المنتخب الوطني المصري خلال دور المجموعات.

وفاز منتخب مصر في مبارياته الثلاثة الأولى في الدور الأول على حساب كلاً من منتخبات زيمبابوي وجمهورية الكونغو الديمقراطية وأخيراً أوغندا، إلا أنه قدم أدائاً سيئاً للغاية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مما جعل القلق يسود بقوة أجواء الشارع المصري خوفاً من حدوث الكارثة أمام إحدى المنتخبات الكبيرة في الأدوار الإقصائية.

ومن جديد، سوف يكون كل العبء على النجم محمد صلاح من أجل قيادة منتخب بلاده نحو تخطي عقبة أخرى صعبة، على أن يظهر بقية اللاعبون بمستوى طيب خلال المباراة القادمة أمام منتخب جنوب أفريقيا، وخاصة كلاً من النجم محمود حسن تريزيجيه إضافة إلى حارس المرمى أحمد الشناوي، وأيضاً القائد أحمد المحمدي، حيث أدى كلاً منهم مستوى مميز للغاية في مرحلة المجموعات من الناحية الفردية.

آخر تحضيرات جنوب أفريقيا لملاقاة مصر

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا، يدخل منتخب جنوب أفريقيا غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام منتخب البلد المضيف، وهو عازماً على تحقيق مفاجأة مدوية من العيار الثقيل من خلال إقصاء المنتخب الوطني من الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة بعكس ما يتوقعه الجميع.

ومن المؤكد أن منتخب جنوب أفريقيا لن يُعاني من أي ضغوطات على الإطلاق قبل هذه المباراة، وخاصة وأن كل الترشيحات تصب في مصلحة منتخب مصر سواء من جانب الشعب المصري أو حتى من جانب شعب جنوب أفريقيا، نظراً إلى فارق القدرات الفنية في كلاً من المنتخبين إضافة إلى صغر سن لاعبو منتخب جنوب أفريقيا.

ولم يظهر منتخب جنوب أفريقيا بدوره بمستوى طيب خلال دور المجموعات، حيث اكتفى بتحقيق فوز وحيد فقط جاء على حساب منتخب ناميبيا الضعيف، فيما تعرض للخسارة في مباراتين على يد كلاً من منتخبي المغرب وكوت ديفوار، مما يؤكد بدوره على أن منتخب جنوب أفريقيا سوف يكون في متناول منتخب مصر على الورق، ويكفي الإشارة إلى أن تأهله إلى الدور الثاني قد جاء من بوابة اختياره ضمن أفضل 4 منتخبات حققت المركز الثالث.

إقرأ أيضاً: تشكيل المغرب وبنين المتوقع في مباراة الليلة بكأس أمم إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى