أخبار الرياضة

تعرف على قائمة الأهلي استعداداً لمعسكر إسبانيا الصيفي

كشف الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2019 عن قائمة فريقه، والتي ستكون حاضرة في إطار معسكر إسبانيا الصيفي استعداداً لاستئناف مباريات الموسم المنصرم.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة المارد الأحمر إلى دولة إسبانيا يوم غداً السبت، على أن يخوض فريق الأهلي 3 مباريات في إطار ودي خلال ذلك المعسكر الصيفي، قبل أن يعود في يوم 13 يوليو إلى العاصمة المصرية القاهرة.

وإليكم الآن قائمة الأهلي استعداداً لمعسكر إسبانيا الصيفي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي / مصطفى شوبير / رمضان مصطفى.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي / علي معلول / محمد نجيب / رامي ربيعة / باسم علي / محمد هاني / أحمد علاء / محمود وحيد / ياسر إبراهيم / حسين السيد / محمد عبد المنعم.
  • خط الوسط: حسام عاشور / عمرو السولية / إسلام محارب / جونيور أجايي / أحمد حمودي / هشام محمد / ناصر ماهر / محمد شريف / أحمد الشيخ / حمدي فتحي / صالح جمعة / حسين الشحات / رمضان صبحي / مؤمن زكريا / عمار حمدي.
  • خط الهجوم: وليد أزارو / صلاح محسن / عمرو جمال / عربي بدر.

ولم تشهد قائمة المارد الأحمر حضور العديد من العناصر الهامة لعدة أسباب، حيث يغيب كلاً من الثلاثي شريف إكرامي وسعد الدين سمير وكريم نيدفيد بسبب الإصابة.

ومن جانبه، يغيب الأنجولي جيرالدو دا كوستا بسبب مشاركته مع منتخب بلاده أنجولا في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو نفس الحال بالنسبة إلى كلاً من الرباعي محمد الشناوي وأيمن أشرف ووليد سليمان ومروان محسن لمشاركتهم مع المنتخب الوطني المصري في البطولة ذاتها.

ولا يزال مُتبقي لفريق الأهلي مباراتين في مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم المنقضي، إضافة إلى تكملة مشواره بداية من الدور ثمن النهائي في مسابقة كأس مصر، وأيضاً مباراة كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي فريق الزمالك، على أن تُقام جميع هذه المباريات بعد نهاية النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

إقرأ أيضاً: تشكيل السنغال وأوغندا المتوقع في مباراة الليلة بكأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى