أخبار الرياضة

موعد مباراة نيجيريا والكاميرون في كأس أمم إفريقيا السبت 6/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيجيريا والكاميرون، يستعد منتخب نيجيريا لملاقاة نظيره منتخب الكاميرون في مساء يوم السبت الموافق 6 يوليو 2019 على ملعب الإسكندرية في محافظة الإسكندرية على أرض مصر، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب نيجيريا وأيضاً عشاق منتخب الكاميرون، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة نيجيريا والكاميرون، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا والكاميرون.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة نيجيريا والكاميرون، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من نيجيريا والكاميرون قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة نيجيريا والكاميرون

موعد مباراة نيجيريا والكاميرون، يستعد منتخب نيجيريا لملاقاة نظيره منتخب الكاميرون في مساء يوم السبت الموافق 6 يوليو 2019 على ملعب الإسكندرية في محافظة الإسكندرية على أرض مصر، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة نيجيريا والكاميرون تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة نيجيريا والكاميرون والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة نيجيريا والكاميرون، سوف تكون مباراة نيجيريا والكاميرون منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة نيجيريا والكاميرون منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات نيجيريا والكاميرون

موعد مباراة نيجيريا والكاميرون، يدخل منتخب نيجيريا غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب الكاميرون في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان بلوغ محطة الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

وبكل تأكيد يطمح منتخب نيجيريا في العودة من جديد إلى منصة التتويج التي غاب عنها منذ آخر مرة فاز فيها بذلك اللقب الغالي، وذلك تحديداً في مطلع عام 2013 على أرض دولة جنوب أفريقيا على حساب منتخب بوركينا فاسو في المباراة النهائية.

ويعلم منتخب نيجيريا في الوقت ذاته أنه لا يزال لم يصل بعد إلى المستوى العالي الذي تتطلع إليه جماهيره الغفيرة، ولعل أكبر دليل على ذلك هي الخسارة المفاجئة التي تعرض لها في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على يد منتخب مدغشقر المغمور بهدفين مقابل لا شيء، مما جعله يفقد صدارة ترتيب المجموعة في نهاية المطاف.

على الجانب المقابل، يبدو منتخب الكاميرون حامل اللقب ليس في وضعية جيدة على الإطلاق قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام نظيره منتخب نيجيريا، حيث بات واضحاً أمام الجميع أن الأسود الكاميرونية ليست جائعة لحصد لقب كأس الأمم الأفريقية للمرة السادسة في تاريخها، بعدما حصدت اللقب الخامس في مطلع العام قبل الماضي 2017 على أرض دولة الكاميرون.

ومن المؤكد أن التغييرات الكثيرة التي حدثت على مستوى منتخب الكاميرون كان لها الأثر السلبي الأكبر على الشكل الحالي لبطل القارة السمراء، وخاصة التغيير على مستوى الجهاز الفني من خلال تعيين النجم الهولندي السابق كلارنس سيدورف في منصب المدير الفني للمنتخب الكاميروني.

ويبقى الأمر الأهم أن منتخب الكاميرون سوف يكون مُطالباً بضرورة القتال على لقب النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، حتى يتمكن من تكرار نفس إنجاز النسخة الماضية على أرض دولة الغابون.

إقرأ أيضاً: تعرف على قائمة الأهلي استعداداً لمعسكر إسبانيا الصيفي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى