أخبار الرياضة

موعد مباراة الجزائر وغينيا في كأس أمم إفريقيا الأحد 7/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر وغينيا، يستعد منتخب الجزائر الشقيق لملاقاة نظيره منتخب غينيا في مساء يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2019 على ملعب الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب الجزائر وأيضاً عشاق النجم الجزائري رياض محرز، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الجزائر وغينيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الجزائر وغينيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الجزائر وغينيا قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الجزائر وغينيا

موعد مباراة الجزائر وغينيا، يستعد منتخب الجزائر الشقيق لملاقاة نظيره منتخب غينيا في مساء يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2019 على ملعب الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة الجزائر وغينيا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الجزائر وغينيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الجزائر وغينيا، سوف تكون مباراة الجزائر وغينيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة الجزائر وغينيا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الجزائر وغينيا

موعد مباراة الجزائر وغينيا، يدخل منتخب الجزائر غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام نظيره منتخب غينيا في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل بلوغ محطة الدور ربع النهائي في إطار سعيه للتتويج باللقب في نهاية المطاف.

وبكل تأكيد تعلم المنتخب الجزائري درساً قاسياً للغاية في الساعات الماضية، بعدما شاهد الطريقة التي تم إقصاء بها منتخب المغرب من الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، بالرغم من كونه أحد أكبر المرشحين للظفر بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

وهو نفس الحال تقريباً بالنسبة إلى منتخب الجزائر، حيث تصب كل الترشيحات في صالحه من أجل الفوز باللقب في ظل القدرات الفنية الهائلة التي يمتلكها، إضافة إلى النجوم اللامعة من اللاعبين على مستوى جميع الخطوط وفي مقدمتهم النجم رياض محرز.

ويُدرك منتخب الجزائر جيداً أن وضعه مختلف تماماً عن شقيقه المنتخب المغربي، حيث عانى منتخب المغرب بشكل واضح للغاية منذ بداية مشواره في البطولة الإفريقية من مشكلة على الصعيد الهجومي، من خلال عدم القدرة على صناعة الفرص الخطيرة على مرمى المنتخبات التي تعتمد على خطة دفاعية.

وهو الأمر الذي يختلف تماماً عن أسلوب لعب منتخب الجزائر، حيث اتسم أداء المنتخب الجزائري منذ بداية البطولة بالمثالية على كافة المستويات وخاصة على مستوى خط الهجوم بقيادة المدير الفني الجزائري صاحب العقلية المتميزة “جمال بلماضي”، على أمل أن يستمر ذلك حتى نهاية البطولة حينما يرفع محاربو الصحراء الكأس في ملعب القاهرة الدولي.

على الجانب المقابل، يبدو منتخب غينيا في وضعية مميزة قبل خوضه هذه المباراة أمام منتخب الجزائر، حيث يخوض المباراة بدون أي ضغوطات على الإطلاق بعكس المنتخب الجزائري، مما قد يجعله مرشحاً بقوة لتحقيق مفاجأة أخرى من العيار الثقيل في الدور ثمن النهائي من عمر النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا.

إقرأ أيضاً: ميسي يقود تشكيل الأرجنتين المتوقع الليلة أمام تشيلي بكوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى