أخبار الرياضة

موعد مباراة البرازيل وبيرو في نهائي كوبا أمريكا الأحد 7/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وبيرو، يستعد منتخب البرازيل لملاقاة نظيره منتخب بيرو في مساء يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2019 على ملعب ماراكانا على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن المباراة النهائية في إطار مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كوبا أمريكا، إضافة إلى عشاق منتخب البرازيل وأيضاً عشاق النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة البرازيل وبيرو، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبيرو.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة البرازيل وبيرو، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من البرازيل وبيرو قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في نهائي مسابقة كوبا أمريكا.

موعد مباراة البرازيل وبيرو

موعد مباراة البرازيل وبيرو، يستعد منتخب البرازيل لملاقاة نظيره منتخب بيرو في مساء يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2019 على ملعب ماراكانا على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن المباراة النهائية في إطار مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.

وتنطلق مباراة البرازيل وبيرو تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الإثنين بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة البرازيل وبيرو والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة البرازيل وبيرو، سوف تكون مباراة البرازيل وبيرو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، كما ستكون مباراة البرازيل وبيرو منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD4 المشفرة، فيما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات البرازيل لملاقاة بيرو

موعد مباراة البرازيل وبيرو، يدخل منتخب البرازيل غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب بيرو في نهائي مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان التتويج بلقب النسخة الحالية على أرضه ووسط جماهيره.

ومن المؤكد أن التاريخ يقف في صف المنتخب البرازيلي قبل موعد المباراة النهائية، نظراً لكون منتخب السامبا لم يسبق له وأن خسر لقب كوبا أمريكا كلما تم تنظيم البطولة على أرضه ووسط جماهيره، حيث سبق وأن رفع كأس البطولة في 5 مناسبات سابقة على أرضه.

وهو الأمر الذي يُعطي منتخب البرازيل دافعاً كبيراً للغاية قبل مواجهته المنتظرة مع منتخب بيرو، علماً بأن المنتخب البرازيلي يبحث عن لقبه الثامن في تاريخ مسابقة كوبا أمريكا بشكل عام، بعدما تُوج آخر مرة باللقب في صيف عام 2007، وذلك تحديداً حينما فاز على منتخب الأرجنتين في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على أرض دولة فنزويلا.

وبكل تأكيد تصب كل الترشيحات في مصلحة المنتخب البرازيلي بعكس منتخب بيرو، نظراً إلى حجم القدرات الفنية الهائلة التي يمتلكها منتخب السامبا، إضافة إلى عامل الخبرة لدى معظم لاعبي منتخب البرازيل بحكم تواجدهم مع أندية عريقة في قارة أوروبا.

ونجح منتخب السامبا في إثبات قدرته على تحقيق المجد في النسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا اعتماداً على الجماعية وليس على لاعب واحد فقط مثلما كان يعتقد الجميع خلال السنوات الماضية، حيث لم يكن أغلب الشعب البرازيلي يتوقع وصول منتخب بلاده إلى المباراة النهائية بدون النجم الأول “نيمار جونيور” الذي تعرض إلى الإصابة قبل انطلاقة البطولة مباشرة.

آخر تحضيرات بيرو لملاقاة البرازيل

موعد مباراة البرازيل وبيرو، يدخل منتخب بيرو غمار المباراة النهائية للنسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على مواصلة كتابة التاريخ، بعدما أقصى في طريقه كلاً من منتخب الأوروغواي العملاق وصاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب كوبا أمريكا، ثم منتخب تشيلي حامل اللقب في آخر نسختين على التوالي.

ولا يمتلك منتخب بيرو في تشكيلته الحالية نجوماً لامعة في عالم كرة القدم من ناحية الشهرة، إلا أنه يمتلك لاعبين أصحاب قدرات فنية عالية للغاية سواء من الناحية الدفاعية أو خاصة من الناحية الهجومية، مما يجعل حظوظه في التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا قائمة وبقوة، وهو الأمر الذي يصب في مصلحة عشاق كرة القدم في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الأحد 7/7/2019 في كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى