أخبار الرياضة

رئيس الزمالك يهاجم مدرب تونس بسبب فرجاني ساسي

انتقد رئيس الزمالك المدير الفني لمنتخب تونس الفرنسي “آلان جيريس”، بسبب عدم اعتماده على فرجاني ساسي، لاعب وسط المنتخب التونسي خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية لعام 2019 المقامة في الأراضي المصرية.

وأعلن رئيس الزمالك، خلال تصريحات تلفزيونية له عبر “القناة التونسية التاسعة”، أن المدير الفني آلان جيريس يمتلك لاعبين في المنتخب التونسي على طراز رفيع من الأخلاق مثل فرجاني ساسي، واللاعب حمدي النقاز”.

وأضاف رئيس الزمالك، “ربنا يهدي آلان جيريس، ونرى فرجاني ساسي بالتشكيل الأساسي، لم نر الوجه الحقيقي للمنتخب التونسي حتى الوقت الراهن، آلان جيريس لا يجيد توظيف كوكبة المحترفين بالمنتخب التونسي، وتشكيله، و تغييراته تعد خاطئة”.

وتابع رئيس الزمالك، “آلان جيريس يذكرني بـ كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك، وخافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الفرعوني، لكني أثق بفوز منتخب تونس على غانا رغم أنف آلان جيريس”.

وأكمل حديثه، “فرجاني ساسي يعد من أفضل اللاعبين في العالم العربي بالدوري المصري عبر التاريخ، أشعر أنه وزير خارجية، أو دبلوماسي يلعب كرة القدم، إنسان راقي يذكرني بـ رفعت الفناجيلي، وطه بصري، وحسن شحاتة، وطه إسماعيل”

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته التليفزيونية، موجهًا رسالة المدير الفني للمنتخب التونسي آلان جيريس قائلا: “هل يجوز أن يجلس فرجاني ساسي على مقاعد البدلاء، الله يخرب بيتك”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن اللاعب فرجاني ساسي يبلغ من العمر 27 عامًا، قد شارك بمباراة واحدة مع المنتخب التونسي بكأس الأمم الأفريقية ، كبديل أمام أنجولا خلال لقاء كروي انتهى بنتيجة “1/ 1″، خلال افتتاح مباريات نسور قرطاج في المسابقة الكروية.

أقرا المزيد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى