أخبار الرياضة

تعرف على جميع صفقات الأهلي الجديدة في صيف 2019

يبذل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بالتعاون مع عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي أقصى مجهود ممكن في صيف العام الحالي 2019، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بأفضل العناصر الممكنة استعداداً لاستئناف مباريات الموسم المحلي المنصرم وأيضاً بداية الموسم المقبل.

وفي هذا المقال، سوف نستعرض لكم جميع الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي الأهلي بشكل رسمي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، مع إضافة أي اسم جديد يتم التعاقد معه حتى موعد نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

ويخوض المارد الأحمر ملحمة كروية بكل ما تحمله الكلمة من معنى بعد نهاية النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م على أرض مصر، حيث لا يزال مُتبقي أمام فريق الأهلي مباراتين في مسابقة الدوري المصري الممتاز من الموسم المنصرم، وذلك أمام كلاً من المقاولون العرب ثم الزمالك في نهاية شهر يوليو الحالي.

وفي شهر أغسطس، سوف يستأنف فريق الأهلي مشواره في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر من الموسم المنقضي، من خلال ملاقاة فريق بيراميدز، على أن يخوض في نهاية الشهر ذاته مباراة كأس السوبر المصري من الموسم الماضي أيضاً أمام الغريم التقليدي فريق الزمالك.

وفي شهر سبتمبر، سوف تبدأ النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا التي يبحث المارد الأحمر عن لقبه التاسع فيها، بعدما غاب اللقب عن خزائنه منذ عام 2013 حينما تُوج به للمرة الثامنة على حساب فريق أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي، على أن ينطلق بعدها غمار مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2019 / 2020 انطلاقاً من شهر أكتوبر الذي يليه مباشرة.

وإليكم الآن أبرز الصفقات الجديدة التي تعاقد مع النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2019:

  • رمضان صبحي، تعاقد معه النادي الأهلي بشكل رسمي لمدة موسم إضافي، بعدما توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي لتمديد عقد إعارة اللاعب مقابل 750 ألف جنيه إسترليني تقريباً.
  • المالي أليو ديانج، نجح مجلس إدارة القلعة الحمراء في ضم لاعب وسط الميدان الشاب قادماً من صفوف فريق مولودية الجزائر الجزائري، وذلك في صفقة وصلت قيمتها إلى مليون و100 ألف دولار تقريباً، على أن يمتد عقد اللاعب مع النادي الأهلي حتى صيف عام 2024 أي لمدة 5 سنوات كاملة.
  • حسين السيد، استعاد النادي الأهلي خدمات ظهيره الأيسر حسين السيد الصيف الحالي، بعدما انتهى عقد إعارته لنادي الاتفاق السعودي مع نهاية الموسم المنصرم مباشرة.
  • مؤمن زكريا، استعاد النادي الأهلي خدمات اللاعب مؤمن زكريا، منذ أن قام نادي أُحد السعودي بعملية فسخ عقد إعارة اللاعب الذي كان يربط بينهما خلال الدور الثاني من عمر الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً: نيجيريا تُقصي الكاميرون من كأس أمم إفريقيا وتنتظر الفائز من مصر وجنوب أفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى