بعد خروج مصر من الأمم الأفريقية 2019.. أبو ريدة يقيل الجهاز الفني ويتقدم باستقالته

Advertisements

تقدم  هاني أبو ريدة باستقالته من رئاسة اتحاد كرة القدم المصري، كما دعا كافة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى التقديم باستقالاتهم، وذلك بعد خروج المنتخب المصري الأول من دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي يتم تنظيم فعاليات داخل جمهورية مصر العربية خلال الوقت الراهن.

وقد خسر المنتخب الوطني الأول في المباراة التي جمعته مع منتخب جنوب أفريقيا، بهدف واحد نظيف، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

Advertisements

وبهذا يودع المنتخب المصري منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي يتم إقامة فعالياتها على الأراضي المصرية، ووسط الجماهير المصرية، بعدما جاء هدف جنوب أفريقيا عن طريق “لورش” خلال الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة، فإن منتخب جنوب أفريقيا قد تأهل إلى دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، لملاقاة منتخب نيجيريا الذي تفوق على منتخب الكاميرون مساء السبت.

صرح هاني أبو ريدة عبر الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم المصري، إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي، على الرغم من أن اتحاد كرة القدم المصري لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني الأول، وقد تم تقديم كافة الدعم المادي، والدعم المعنوي على أكمل وجه.

أما بالنسبة إلى مصير الجهاز الفني، والإداري للمنتخب الوطني الأول، فقد أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية، حيث أنهم هم المسؤولين عن هذا على الرغم من تلبية كافة مطالبهم.

كما أوضح هاني أبو ريدة أنه من واقع المسؤولية الوطنية، فإنه مستمر برئاسة اللجنة المنظمة للبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، حتى نهايتها، حيث أن النجاح في التنظيم  البطولة كان منذ البداية هو الهدف الذي يسعى إليه الجميع من أجل سمعة بلادنا.

أقرا المزيد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وبيرو الأحد 7/7/2019 في نهائي كوبا أمريكا

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق