مجدي الجلاد بعد خروج المنتخب المصري.. ملفات الفساد موجودة وجاهزة

Advertisements

أعرب رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام، الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، أن خروج المنتخب المصري من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة على الأراضي المصرية يعد خروج صادم خلال الدور الـ16 التي أقيمت أمام فريق جنوب أفريقيا بهدف مقابل لاشئ.

قد صرح مجدي الجلاد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “لما منتخب مصر يلعب بالمستوى ده في بطولة كبيرة على أرضه، يبقى المشكلة مش في المدير الفني، ولا اللاعبين، المشكلة في كل عناصر اللعبة في مصر”.

Advertisements

وتابع مجدي الجلاد حديثه، “اتحاد الكرة اللى بيختار المدير الفني بنظام السبوبة، الأندية المحلية اللي بتلعب أسوأ دوري في المنطقة، البيزنس والملايين اللي بيتم إهدارها دون حساب أو مراجعة، وفي النهاية شبابنا يتجرع الإحباط”.

وأضاف الجلاد، “الاكتئاب، وروح الهزيمة من مهزلة كأس العالم بروسيا 2018 إلى فضيحة جنوب أفريقيا في إستاد القاهرة، الحل مش بإقالة أجيري فالرجل كان في بيته، وإحنا اللي جبناه واسألوا المحترم الخلوق حازم إمام عن ملابسات التعاقد مع أجيري”.


واختتم مجدي الجلاد حديثه، “اللاعبون ده أخرهم لأن اللاعبين المتميزين، كانوا كانوا يشاهدون مبارياتنا السيئة من البيوت، إن أردنا صلاح فلابد من فتح كل الملفات، وهي موجودة وجاهزة”.

أقرا المزيد أول رد فعل من الوطنية للإعلام.. بعد تعطل قناة “تايم سبورت”

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق