مجاهد يتهم زملاءه باتحاد الكرة.. ببيع التذاكر قبل مباراة الوداع بالسوق السوداء

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

خلال الساعات الأخيرة قبل بدء مباراة منتخب مصر، أمام نظيره الجنوب أفريقي مشادة كلامية بين أعضاء اتحاد كرة القدم المصري، بسبب أحمد مجاهد الذى اتهم كلًا من مجدى عبدالغني، وخالد لطيف بطريقة علنية، ببيع تذاكر مباريات منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا بالسوق السوداء.

وقد تسببت تلك التصريحات من قبل أحمد مجاهد، بأزمة قد وصلت إلى الإعلام، وإلى صفحات التواصل الاجتماعى مما تسبب فى إساءة شكل مجلس إدارة الجبلاية أمام الرأي العام المصري، وأمام منتخب مصر.

Advertisements

وقد شهد “فندق الماريوت”، الذي يتواجد فيه أحمد مجاهد بعد أن تم تعيينه بالإجبار من قبل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصري، ورئيس اللجنة المحلية مشادة كلامية بين أحمد مجاهد، وبين كلًا من مجدي عبدالغني، الذي ذهب من أجل الحصول على تذاكر مباراة جنوب أفريقيا، وقد طلب بشراء تذاكر بقيمة تقرب من 261 ألف جنيهًا مصريًا، وهو ما رفضه أحمد مجاهد المسؤول عن توزيع التذاكر، وقد وقعت مشادة بين مجدي عبدالغني، وبين أحمد مجاهد أمام الحضور بمختلف الدول الأفريقية.

كما إطاح المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الإنجليزي “ستيوارت باكستر”، بالمدير الفني للمنتخب المصري المكسيكي “خافيير أجيري”، من الكان بعد أن نجح المدرب الإنجليزي في قيادة منتخب جنوب إفريقيا بعد فوزه على المنتخب المصري، بهدف نظيف، خلال المباراة التى جمعت بين المنتخبين في استاد القاهرة، فى دور الـ 16 من البطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التى تستضيف فعالياتها الدولة المصرية، وتستمر حتى يوم 19 من شهر يوليو الراهن لعام 2019.


يتقاضى المدرب الإنجليزي “ستيوارت باكستر” ما يقرب من 62.3 ألف يورو شهريًا، بينما تكلفت خزينة اتحاد كرة القدم المصري ما يقرب من 108 ألف يورو شهرياً راتبا إلى المدرب المكسيكي “خافيير أجيري” الذي فشل في قيادة المنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وقد طالبت الجماهير المصرية بعد توديع المنتخب المصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الدور الـ 16، بضرورة إقالة المكسيكي خافيير أجيري، من قيادة المنتخب الوطني الأول، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام نظيره المنتخب الجنوب أفريقي.

أقرا المزيد مجدي الجلاد بعد خروج المنتخب المصري.. ملفات الفساد موجودة وجاهزة

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق