أخبار الرياضة

مصادر إنجليزية تكشف موعد عودة “صلاح” إلى ليفربول بعد خروج مصر من كأس الأمم

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الأحد الموافق 7 يوليو 2019 عن موعد عودة النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي، بعدما تم إقصاء المنتخب الوطني المصري من الدور ثمن النهائي في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م على أرض مصر.

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية المقربة من نادي ليفربول أن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق الريدز قرر إعطاء فخر العرب محمد صلاح راحة لمدة 3 أسابيع كاملة، حتى يتمكن من التخلص تماماً من عاملي الإرهاق البدني والذهني بسبب ضغط المباريات طيلة الموسم المنصرم.

وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك يعني بالتالي أن الفرعون المصري محمد صلاح لن يُشارك في 6 مباريات ودية مع فريقه ليفربول استعداداً للموسم المقبل 2019 / 2020، ولعل أبرز هذه المباريات التي ستكون ضد كلاً من بوروسيا دورتموند الألماني وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، إضافة إلى إشبيلية الإسباني وأيضاً نابولي الإيطالي.

وشددت الصحيفة على أن “كلوب” سوف ينتظر وصول النجم المصري محمد صلاح إلى معسكر فريق ليفربول يوم 30 يوليو 2019، وذلك تحديداً في مدينة جنيف على أرض دولة سويسرا، على أن يُشارك اللاعب في المباراة الودية الأخيرة لفريق الريدز في الصيف الحالي أمام فريق أولمبيك ليون الفرنسي قبل أيام قليلة فقط من موعد انطلاقة الموسم بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً: رياض محرز يقود تشكيل الجزائر المتوقع الليلة أمام غينيا بثمن نهائي كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى