أخبار الرياضة

موعد مباراة تونس وغانا في كأس أمم إفريقيا الإثنين 8/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس وغانا، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب غانا في مساء يوم الإثنين الموافق 8 يوليو 2019 على ملعب الإسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية على أرض مصر، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب تونس وأيضاً عشاق منتخب غانا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة تونس وغانا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة تونس وغانا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة تونس وغانا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من تونس وغانا قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة تونس وغانا

موعد مباراة تونس وغانا، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب غانا في مساء يوم الإثنين الموافق 8 يوليو 2019 على ملعب الإسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية على أرض مصر، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة تونس وغانا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة تونس وغانا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة تونس وغانا، سوف تكون مباراة تونس وغانا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة تونس وغانا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات تونس وغانا

موعد مباراة تونس وغانا، يدخل منتخب تونس غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب غانا في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل بلوغ محطة الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

وبكل تأكيد يعلم منتخب تونس جيداً أن هذه الفرصة تُعد مثالية بالنسبة له من أجل التصالح مع الشعب التونسي الغاضب بشدة، بسبب الأداء المُخزي الذي قدمه اللاعبون خلال مرحلة دور المجموعات من عمر البطولة الأفريقية.

وبات المنتخب التونسي يخشى من تكرار سيناريو إقصاء المنتخبات العربية من الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وخاصة بعدما تم إقصاء منتخب موريتانيا أولاً من الدور الأول، ثم جاء بعده مباشرة منتخب المغرب على يد منتخب بنين في مفاجأة مدوية، فيما تمثلت المفاجأة الأكبر في إقصاء منتخب مصر على يد منتخب جنوب أفريقيا.

ولا يختلف وضع منتخب نسور قرطاج كثيراً عن كلاً من منتخبي مصر والمغرب، حيث قدم كلاً منهم مستوى سيئاً للغاية في دور المجموعات من النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو ما يجعل حالة التشاؤم منتشرة بقوة داخل بعثة المنتخب التونسي.

على الجانب المقابل، لا يبدو منتخب غانا في أفضل حالاته قبل مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب تونس، بالرغم من كثرة تواجد النجوم داخل صفوف منتخب النجوم السوداء، إلا أن الانقسام يبدو مسيطراً نوعاً على اللاعبين ما بين مؤيد لتواجد النجم المخضرم أسامواه جيان مع المنتخب الغاني وما بين معارض لتواجده.

ويبقى الأمر الأهم الآن هو أن يتحد لاعبو منتخب غانا في الفترة المتبقية من عمر البطولة الإفريقية، حتى يتمكنوا في نهاية المطاف من تحقيق أحلام وطموحات الشعب الغاني التي تتمثل في التربع على عرش كرة القدم الإفريقية بعد غياب طويل.

إقرأ أيضاً: مصادر إنجليزية تكشف موعد عودة “صلاح” إلى ليفربول بعد خروج مصر من كأس الأمم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى