أخبار الرياضة

بعد عرض تريزيجيه.. أستون فيلا الإنجليزي يسعى لضم أحمد حجازي

ذكرت تقارير إعلامية إنجليزية، أن نادي أستون فيلا الإنجليزي يرغب في ضم لاعب وست بروميتش أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكَّد موقع “بي بي سي سبورت”، أنَّ نادي أستون فيلا الإنجليزي يرغب في التعاقد مع أحمد حجازي ليكون قائد خط دفاعات الفريق في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي 2019 – 2020، موضحًا أنَّ الموقع أن نادي أستون فيلا الإنجليزي يرغب في التعاقد مع حجازي، بعدما تابع مسؤولو الفريق اللاعب خلال كأس الأمم الأفريقية 2019، المقامة في مصر، وتحديدًا أثناء لقاء منتخب مصر نظيره الجنوب أفريقي.

كان موقع “بي بي سي سبورت”، قد نشر تقريرًا عن نية أستون فيلا تقدم عرض يبلغ قيمته نحو 10 ملايين جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع اللاعب محمود حسن “تريزيجيه” لاعب منتخب مصر أيضًا.

وأوضح الموقع أن المدير الفني لنادي أستون فيلا دين سميث، والمدير الرياضي خيسوس جارسيا، كانا في القاهرة، خلال الأيام الماضية، من أجل متابعة “تريزيجيه”، قبل أن يلفت المدافع أحمد حجازي أنظارهم إليه، وفقًا لما ذكره “بي بي سي سبورت”.

يشار إلى أن النادي الإنجليزي أستون فيلا يضم بين صفوفه اللاعب أحمد المحمدي ظهير منتخب مصر، والذي نجح في قيادة الفريق للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الماضي 2018 – 2019.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى