أخبار الرياضة

الأهلي السعودي يقترب من ضم النجم أحمد حجازي خلال ساعات

ذكرت تقارير صحفية سعودية في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الإثنين الموافق 8 يوليو 2019 أن نادي الأهلي السعودي بات على مشارف التعاقد مع النجم المصري أحمد حجازي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “عكاظ” السعودية أن أحد السماسرة قد عرض خدمات “حجازي” على النادي الأهلي السعودي، مما جعل الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لفريق الأهلي يوافق مباشرة على فكرة ضم اللاعب المخضرم صاحب ال28 عاماً.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة بنجاح سوف يتم خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم الثلاثاء، بالرغم من عدم التأكد بعد من الموافقة النهائية للاعب على الانتقال للدوري السعودي.

وشددت الصحيفة أيضاً على أن الصراع على خدمات أحمد حجازي يُعد شرساً للغاية في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يرغب نادي أستون فيلا الإنجليزي بدوره في شراء المدافع المصري من ناديه الحالي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

يُذكر أن أحمد حجازي لم يُقدم مستوى مميز مع منتخب مصر في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا مثله مثل بقية زملائه في المنتخب الوطني المصري، مما قلل نوعاً ما من قيمتهم في سوق الإنتقالات الصيف الحالي، وخاصة بعدما تم إقصاء منتخب مصر من الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى