أخبار الرياضة

موعد مباراة السنغال وبنين في كأس أمم إفريقيا الأربعاء 10/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السنغال وبنين، يستعد منتخب السنغال لملاقاة نظيره منتخب بنين في مساء يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2019 على ملعب الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب السنغال وأيضاً عشاق النجم السنغالي ساديو ماني، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة السنغال وبنين، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة السنغال وبنين.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة السنغال وبنين، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من السنغال وبنين قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة السنغال وبنين

موعد مباراة السنغال وبنين، يستعد منتخب السنغال لملاقاة نظيره منتخب بنين في مساء يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2019 على ملعب الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة السنغال وبنين تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة السِنغال وبنين والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة السنغال وبنين، سوف تكون مباراة السنغال وبنين منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة السنغال وبنين منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، وأخيراً سوف تكون مباراة السنغال وبنين منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية على التردد الأرضي فقط داخل مصر.

آخر تحضيرات السِنغال وبنين

موعد مباراة السنغال وبنين، يدخل منتخب السنغال غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام نظيره منتخب بنين في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل بلوغ محطة الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.

ويُدرك منتخب السنغال جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، بالرغم من أنه سوف يواجه أحد المنتخبات المغمورة في القارة السمراء، إلا أن منتخب بنين نال احترام الجميع بعد مشواره المميز في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

ويسعى المنتخب السنغالي لمواصلة رحلته نحو المباراة النهائية، حتى يتمكن من التتويج باللقب في نهاية المطاف، وخاصة في ظل الجيل الحالي الذي يمتلكه المتكون من أسماء نجوم لامعة في عالم كرة القدم، مما يجعله مُطالباً بضرورة إسعاد الشعب السنغالي والعودة باللقب إلى العاصمة داكار.

ويبقى الأمر الأهم هو أن تستمر فعالية منتخب السنغال على مرمى منافسيه، مثلما كان الحال تماماً في جميع مبارياته بالنسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، باستثناء مباراته الوحيدة التي خسرها والتي كانت أمام منتخب الجزائر في دور المجموعات.

على الجانب المقابل، لا يبدو منتخب بنين خصماً سهلاً بالنسبة إلى منتخب السنغال، نظراً إلى طريقة اللعب التي يعتمد عليها أمام جميع المنافسين، حيث يُفضل المنتخب البنيني البقاء في مناطقه الخلفية طيلة مجريات المباراة مع الاعتماد في الوقت ذاته على الهجمات المرتدة السريعة أو الكرات الثابتة بشكل خاص.

وهو بكل تأكيد الأسلوب الذي لا يُحبذه المنافسون وخاصة الذين يحبون الاعتماد على أساليب اللعب الهجومية، علماً بأن ذلك الأسلوب ساهم في عدم تعرض منتخب بنين حتى هذه اللحظة إلى أي خسارة في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات ربع نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى