أخبار الرياضة

موعد مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا الأربعاء 10/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا، يستعد منتخب نيجيريا لملاقاة نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مساء يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب نيجيريا وأيضاً عشاق منتخب جنوب أفريقيا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من نيجيريا وجنوب أفريقيا قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا

موعد مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا، يستعد منتخب نيجيريا لملاقاة نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مساء يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا، سوف تكون مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، وأخيراً سوف تكون مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية على التردد الأرض فقط داخل مصر.

آخر تحضيرات نيجيريا وجنوب أفريقيا

موعد مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا، يدخل منتخب نيجيريا غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل بلوغ محطة الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.

وبكل تأكيد بات منتخب نيجيريا هو المرشح الأبرز حالياً للتتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وخاصة بعدما تمكن من إقصاء حامل اللقب منتخب الكاميرون من الدور ثمن النهائي، عقب الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة للغاية بين المنتخبين.

ويمتلك منتخب نيجيريا كل المقومات اللازمة التي تؤهله لكي يكون بطلاً للقارة السمراء في صيف العام الحالي 2019، نظراً إلى النجوم المتواجدة في الجيل الحالي لمنتخب النسور الخضراء، والتي تسعى بدورها لإعادة منتخب بلادها على عرش القارة الإفريقية لأول مرة منذ عام 2013.

على الجانب المقابل، يبدو منتخب جنوب أفريقيا في وضعية مثالية للغاية قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام نظيره المنتخب النيجيري، ويكفي الإشارة فقط إلى أن منتخب الأولاد قد أقصى منتخب البلد المضيف وهو المنتخب الوطني المصري من الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

وهو بكل تأكيد الأمر الذي يُعطيه دافعاً قوياً للغاية من أجل إكمال مشواره بنجاح نحو المربع الذهبي على أقل تقدير، علماً بأن الفائز من هذه المباراة يعلم جيداً أن طريقه نحو المباراة النهائية لن يكون مفروشاً بالورود، وخاصة وأنه سوف يواجه الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار.

ولم يُقدم منتخب البافانا بافانا مستويات طيبة على الإطلاق خلال مرحلة المجموعات في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، إلا أنه قدم أدائاً مثالياً في مباراة الدور ثمن النهائي أمام منتخب مصر، مما يؤكد قدرته على الإطاحة بكبير آخر من كبار القارة السمراء.

إقرأ أيضاً: بأمر من الخطيب .. مهاجم أجنبي سوبر في الأهلي خلال ساعات

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى