أخبار الرياضة

حسين الشحات يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي الصيف الحالي

كشف النجم المصري حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2019 حقيقة الأنباء التي تم تداولها بقوة في مختلف وسائل الإعلام المصرية مؤخراً، وذلك بخصوص اقتراب رحيله عن جدران القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد النجم حسين الشحات أن كل هذه الأنباء عبارة عن مجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق، وخاصة وأن الهدف الرئيسي منها هو محاولة التأثير على علاقته بجماهير النادي الأهلي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار “الشحات” إلى أن كامل تركيزه منصب في الوقت الحالي على معسكر إسبانيا الصيفي رفقة زملائه، حتى يكون الجميع جاهزاً تحت تصرف الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي مع نهاية شهر يوليو الحالي.

وشدد النجم حسين الشحات في تصريحاته على أنه سوف يبذل كل ما لديه من طاقة في الفترة القادمة، حتى يضمن تواجده في التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر، إضافة إلى مساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات على مستوى جميع المسابقات.

وفي ختام تصريحاته، أوضح “الشحات” أن علاقته بمارتن لاسارتي إيجابية للغاية بعكس ما يقوله البعض على مواقع التواصل الإجتماعي، موجهاً الشكر في الوقت ذاته إلى جماهير القلعة الحمراء بسبب دعمها المتواصل له طوال الفترة الماضية بالرغم من عدم ظهوره بأفضل مستوى له منذ تعاقده مع النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا الأربعاء 10/7/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى