أخبار الرياضة

حازم إمام يوضح كيفية إصلاح الكرة المصرية بعد نكسة كأس أمم إفريقيا 2019

كشف الكابتن حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم سابقاً اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2019 عن الطريقة الأمثل من أجل إصلاح كرة القدم المصرية، بعد النكسة التي تعرض لها المنتخب الوطني المصري خلال النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 على أرض مصر.

وأكد الكابتن حازم إمام خلال تصريحات له في برنامج “نجوم أفريقيا” اليوم أن الخطوة الأولى من أجل إصلاح كرة القدم المصرية يجب أن تكون من خلال تغيير لائحة الانتخابات ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يحترم الأندية الصغيرة، إلا أن صوت أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي لا يُمكن أن يكون مثل صوت أندية الدرجة الرابعة، حتى تكون نتيجة الانتخابات قد أفرزت الأفضل في نهاية المطاف.

وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار الكابتن حازم إمام إلى أن قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإعادة عمرو وردة إلى صفوف منتخب مصر بعد إيقافه، كان قراراً خاطئاً للغاية وهو أحد الأخطاء الرئيسية التي تسببت في اهتزاز صورة اتحاد الكرة بالكامل أمام الشعب المصري.

وفي ختام تصريحاته، شدد الكابتن حازم إمام على أنه كان يأمل في قيام المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري بتغيير صورة المنتخب الوطني المصري في مباراة الدور ثمن النهائي أمام منتخب جنوب أفريقيا، مثلما فعل المدير الفني الفرنسي آلان جيريس مع منتخب تونس في مباراته مع منتخب غانا يوم أمس الإثنين.

إقرأ أيضاً: حسين الشحات يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي الصيف الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى