أخبار الرياضة

موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا الخميس 11/7/2019

موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار، يستعد منتخب الجزائر الشقيق لملاقاة نظيره منتخب كوت ديفوار في مساء يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2019 على ملعب السويس الجديد في محافظة السويس على أرض مصر، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب الجزائر وأيضاً عشاق منتخب كوت ديفوار، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وكوت ديفوار.

ويناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الجزائر وكوت ديفوار قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار

موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار، يستعد منتخب الجزائر الشقيق لملاقاة نظيره منتخب كوت ديفوار في مساء يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2019 على ملعب السويس الجديد في محافظة السويس على أرض مصر، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة الجزائر وكوت ديفوار تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار، سوف تكون مباراة الجزائر وكوت ديفوار منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة الجزائر وكوت ديفوار منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

وأخيراً سوف تكون مباراة الجزائر وكوت ديفوار منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية على التردد الأرضي فقط لا غير داخل مصر.

آخر تحضيرات الجزائر وكوت ديفوار

موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار، يدخل منتخب الجزائر غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب كوت ديفوار في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل بلوغ محطة الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.

وبكل تأكيد يعلم منتخب الجزائر جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق بداية من الدور ربع النهائي، وخاصة وأنه سوف يصطدم بجميع المنتخبات الكبيرة في القارة السمراء في حالة أراد الذهاب إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب في نهاية المطاف.

ولم يعد يخفى على أحد أن المنتخب الجزائري هو أبرز مرشح لخطف لقب النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية على أرض مصر، وخاصة في ظل المستوى المبهر الذي قدمه محاربو الصحراء طوال مشوار البطولة وحتى هذه اللحظة، على أمل أن يستمر نفس السيناريو حتى ينجح منتخب الجزائر في تحقيق مبتغاه ويتربع على عرش قارة إفريقيا.

على الجانب المقابل، يبدو منتخب كوت ديفوار في وضعية جيدة بدوره قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام نظيره منتخب الجزائر، بالرغم من عدم نجاح الأفيال في تقديم مستوى كبير حتى الآن في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا.

ويبقى الأمر الأهم الآن هو أن يواصل منتخب كوت ديفوار مشواره الناجح في البطولة، حتى وإن جاءت جميع انتصارته في المسابقة بفارق هدف وحيد فقط أمام المنتخبات الكبيرة، علماً بأن المنتخب الإيفواري يطمح لاستعادة لقبه الذي فقده في النسخة الماضية لصالح منتخب الكاميرون.

إقرأ أيضاً: تشكيل السنغال وبنين المتوقع الليلة بربع نهائي كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى