أخبار الرياضة

هل يرحل عمار حمدي مجدداً عن الأهلي على سبيل الإعارة ؟!

حسم اللاعب الواعد “عمار حمدي” متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2019 كل الجدل القائم في الساعات الماضية، وذلك بخصوص إمكانية رحيله مرة أخرى عن جدران القلعة الحمراء على سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال عمار حمدي خلال تصريحات له اليوم الأربعاء للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “أنا حقاً سعيد للغاية بعد عودتي من جديد إلى النادي الأهلي عقب انتهاء فترة إعارتي إلى الاتحاد السكندري، أشعر بالفخر الشديد بسبب تمسك النادي الأهلي بي”.

وأضاف: “وصلت لي العديد من العروض في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكنني أكدت للكابتن محمود الخطيب أنني تحت تصرف النادي الأهلي، وذلك سواء قرروا الإبقاء على خدماتي في الموسم المقبل، أو حتى في حالة إعارتي لأي نادي آخر في الصيف الحالي”.

وأكمل: “كامل تركيزي منصب في الوقت الحالي على معسكر إسبانيا الصيفي، أسعى لبذل أقصى جهد ممكن لدي، حتى أتمكن من الحفاظ على مكاني داخل النادي الأهلي، أطمح للفوز بثقة الجهاز الفني لفريق الأهلي وخاصة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي، إضافة إلى جماهير القلعة الحمراء في الفترة القادمة”.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وكوت ديفوار الخميس 11/7/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى