أخبار الرياضة

موعد مباراة تونس ومدغشقر في كأس أمم إفريقيا الخميس 11/7/2019

موعد مباراة تونس ومدغشقر، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب مدغشقر المغمور في مساء يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب تونس وأيضاً عشاق النجم التونسي يوسف المساكني، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة تونس ومدغشقر، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة تونس ومدغشقر، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من تونس ومدغشقر قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة تونس ومدغشقر

موعد مباراة تونس ومدغشقر، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب مدغشقر المغمور في مساء يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة تونس ومدغشقر تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة تونس ومدغشقر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة تونس ومدغشقر، سوف تكون مباراة تونس ومدغشقر منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة تونس ومدغشقر منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة.

وأخيراً سوف تكون مباراة تونس ومدغشقر منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية على التردد الأرضي فقط لا غير داخل مصر.

آخر تحضيرات تونس ومدغشقر

موعد مباراة تونس ومدغشقر، يدخل منتخب تونس غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام نظيره منتخب مدغشقر في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل بلوغ محطة الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.

ويُعد تواجد المنتخب التونسي في الدور ربع النهائي مفاجئاً للجميع، وخاصة بعد الصورة الباهتة التي ظهر بها نسور قرطاج في دور المجموعات سواء على الصعيد الفني أو حتى على صعيد النتائج، حيث اكتفى منتخب تونس بالتعادل في جميع مباريات دور المجموعات مع تقديم مستوى فني منخفض للغاية مع غياب الروح القتالية من جانب اللاعبين.

وتغيرت صورة منتخب تونس بشكل واضح للغاية في الدور ثمن النهائي انطلاقاً من مباراته الماضية أمام منتخب غانا، حيث قدم اللاعبون درساً في كيفية الدفاع عن قميص الوطن، مما أجبر كرة القدم على مكافآتهم في نهاية المطاف من خلال التواجد في الدور ربع النهائي حالياً.

ويبقى الأمر المؤكد أن المنتخب التونسي سوف يكون مرشحاً وبنسبة كبيرة لعبور عقبة منتخب مدغشقر المغمور، حتى يصل إلى هدفه الرئيسي في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية وهو الدور نصف النهائي دون التفكير فيما يليه تماماً.

على الجانب المقابل، يبدو أن منتخب مدغشقر قد استحق لقب الحصان الأسود للنسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا عن كل جدارة واستحقاق، وخاصة بعد الأداء والنتائج المبهرة التي قدمها طوال مشواره في البطولة وحتى الآن.

ويعلم منتخب مدغشقر أن حظوظه لن تكون كبيرة للذهاب إلى أبعد من محطة الدور ربع النهائي في أول مشاركة له في تاريخ مسابقة كأس الأمم الأفريقية، إلا أن الإيمان بالنفس من الممكن أن يقوده إلى ما هو أبعد من ذلك الحلم.

إقرأ أيضاً: هل يرحل عمار حمدي مجدداً عن الأهلي على سبيل الإعارة ؟!

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى