أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي الودية الخميس 11/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق نيوبورت كاونتي الويلزي في مساء يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2019 على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباراة ودية في إطار تحضيرات كلاً من الفريقين استعداداً للموسم المقبل.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق النادي الأهلي، إضافة إلى عشاق النجم المصري حسين الشحات وأيضاً عشاق النجم المغربي وليد أزارو، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي ونيوبورت كاونتي قبل هذه المباراة الودية بينهما استعداداً للموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي

موعد مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق نيوبورت كاونتي الويلزي في مساء يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2019 على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباراة ودية تحضيراً من جانب كلاً من الفريقين استعداداً للموسم المقبل.

وتنطلق مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي، سوف تكون مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي منقولة بشكل حصري عبر قناة الأهلي والتي يتم بثها بشكل مجاني على القمر الصناعي نايل سات.

آخر تحضيرات الأهلي لملاقاة نيوبورت كاونتي

موعد مباراة الأهلي ونيوبورت كاونتي، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته الودية القادمة أمام نظيره فريق نيوبورت كاونتي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه مع محاولة تقديم أفضل عرض فني ممكن في المباراة، إضافة إلى منح الفرصة لكافة العناصر المتواجدة مع بعثة المارد الأحمر في معسكر إسبانيا الصيفي.

وكان فريق الأهلي قد فاز في أولى مبارياته الودية منذ أيام قليلة ماضية على إحدى الأندية الإسبانية المجهولة من الدرجة الرابعة بتسعة أهداف مقابل لا شيء، وهو الفوز الذي يُعطي الدافع لجميع اللاعبين من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة من معسكر إسبانيا الصيفي.

ولا يزال مُتبقي أمام المارد الأحمر مباراة ثالثة وأخيرة في معسكره الحالي سوف يخوضها بعد أيام قليلة من الآن، على أمل أن يتمكن الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي من تجربة كافة الخطط الفنية التي كان يرغب في تجربتها منذ تعاقده مع النادي الأهلي، إلا أن الفرصة لم تكن سانحة أمامه بسبب ضغط المباريات الرسمية.

وبكل تأكيد سوف تكون الصورة مختلفة تماماً بالنسبة إلى فريق الأهلي مثلما هو الحال بالنسبة إلى جميع الأندية المصرية بعد نهاية النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، بسبب استقالة جميع أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم بما فيهم المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد بعد نكسة المنتخب الوطني المصري وخروجه من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الأمم على أرضه ووسط جماهيره.

وهو ما يعني بالتالي أن المارد الأحمر سوف يخوض ما تبقى له من مباريات من الموسم المنصرم بدون أي مشاكل أو أزمات على الإطلاق، بعدما سيطرت الأزمات دائماً على علاقته مع الأعضاء السابقين في الاتحاد المصري لكرة القدم طوال الأشهر الستة الماضية على وجه الخصوص.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر الخميس 11/7/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى