أخبار الرياضة

بيبسي توضح حقيقة اعلان اعتذار لاعبي المنتخب “تم تحريف الرسالة”

بعد كثير من الجدل والهجوم حول إعلان اعتذار لاعبي المنتخب، أصدرت شركة بيبسيكو مصر، بيانا منذ قليل،  ترد فيه على تفاصيل هذا الإعلان الذي أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الفنانين والمشاهير ولاعبي الكرة والمحللين أيضا.

وأوضحت “بيبسي”، حقيقة الإعلان الذى ظهر فيه بعض لاعبى المنتخب المصرى لكرة القدم، يعتذرون فيه عن الخروج من الدور الـ 16 من بطولة الأمم الافريقية التى تستضيفها مصر حالياً، والذي جاء فيه كلمات على لسان اللاعبون  “بصوا.. إحنا ممكن نديكوا حجج السنين.. وممكن نقول الحكام.. وأنتوا عارفين.. بس أسلم حاجة نعتذر.. آسفين”

وقالت بيبسيكو إن الإعلان الذي ظهر فيه طارق حامد ومحمود حسن تريزيجيه، واحمد حسن كوكا، ومحمود علاء، ونبيل دونجا، إنه نسخة غير رسمية تم تداولها عبر “السوشيال ميديا”.

وأضافت شركة بيبسي مصر أن هذه النسخة تم تحريفها وتسريبها وجارٍ التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى أسباب تداول هذه النسخة المحرفة على مواقع التواصل الاجتماعى، حسبما أوضح البيان.

وأشارت الشركة، إلى تشكيلها لجنة من المسئولين والمختصين بالشئون القانونية للتحقيق فيما حدث وتفاصيل واقعة هذا الإعلان المثير للجدل، لمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية من هذا الاعلان بعد تحريف رسالتها الأساسية الإيجابية التي كانت “الكورة لسه فى ملعبنا ” كدعم لاعبى المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية الوفية جراء أداء اللاعبين غير الموفق في الأدوار الأولى فقط من البطولة ودوري المجموعات.

وأضاف البيان:” عندما تحقق الفوز لمنتخبنا والصعود كأول مجموعة تقرر عدم نشر النسخة الرسمية، إلا أنه عقب الخروج من دور الـ 61 فوجئنا بتداول الإعلان بعد تحريف رسالته الأساسية إلى “الاعتذار واجب “.

و قامت الشركة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحذف هذه النسخة عن طريق التواصل مع المواقع التي قامت بتداولها بعد الساعات الأولى من انتشارها، كما أكدت بيبسيكو مصر حرصها الدائم على الشفافية فى توضيح الحقائق وأنها لن تتهاون فى معاقبة كل المسئولين عن هذه الواقعة.

يذكر أن هذا الإعلان تم نشره منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، ليصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ويثير ضجة واستياء بين الشعب المصري، متسائلين عن حقيقة تصوير هذا الغعلان، وكيفية حدوث ذلك، لما فيه من استهانة بمشاعر الشعب المصري الغاضب من الأداء الباهت على مدار مباريات البطولة، والخروج المهين أمام جنوب أفريقيا من دور ال16.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى