أخبار الرياضة

صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وبيراميدز خلال أيام .. تعرف على التفاصيل

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الخميس الموافق 11 يوليو 2019 أن الأيام القليلة القادمة سوف تشهد حدوث صفقة تبادلية مدوية من العيار الثقيل بين كلاً من ناديي الأهلي وبيراميدز، وذلك في إطار سعي كلاً منهما لتدعيم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت التقارير أن مجلس إدارة نادي بيراميدز برئاسة الإماراتي سالم سعيد الشامسي قد طلب التعاقد مع 3 لاعبين من صفوف النادي الأهلي، وهم كلاً من النيجيري جونيور أجايي، إضافة إلى الظهير الأيسر حسين السيد وأيضاً متوسط الميدان إسلام محارب.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الطلبات جاءت بناءً على طلب خاص من جانب المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، بعدما تم تعيينه مؤخراً في منصب المدير الفني لفريق بيراميدز.

وشددت التقارير أيضاً على أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ليس لديه أي مانع على الإطلاق في رحيل أي لاعب من المطلوبين، وذلك في حالة وافق الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي على رحيلهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت التقارير أن الكابتن محمود الخطيب يسعى للاستفادة من أجواء المودة بينه وبين مالك نادي بيراميدز الجديد بعكس ما كان عليه الحال مع المستشار تركي آل الشيخ، وذلك من خلال إجراء صفقة تبادلية بين الناديين مع دفع بقية القيمة المادية مقابل بيع اللاعبين المذكورة أسمائهم سلفاً.

ويرغب مجلس إدارة القلعة الحمراء في التعاقد مع ثنائي الدفاع أحمد أيمن منصور وعلي جبر الصيف الحالي، إضافة إلى الحصول على مبلغ مالي لم يتم الاتفاق على قيمته بعد، وذلك في مقابل حصول نادي بيراميدز على اللاعبين الثلاثة الذي طلبهم في الآونة الأخيرة.

إقرأ أيضاً: الجزائر تتخطى عقبة كوت ديفوار وتضرب موعداً مع نيجيريا بنصف نهائي كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى