أخبار الرياضة

هجوم شرس من مدحت شلبي على نجوم الأهلي والزمالك قبل عودة الدوري

حرص الإعلامي مدحت شلبي على مهاجمة لاعبي أندية الدوري المصري الممتاز وخاصة الأهلي والزمالك في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الخميس الموافق 11 يوليو 2019، وذلك قبل أيام قليلة من موعد استئناف مباريات الموسم المحلي المنصرم.

وأكد الكابتن مدحت شلبي خلال تصريحات له عبر برنامج “مساء الأنوار” المذاع عبر شاشة قناة “النيل للرياضة”، أن لاعبي أندية الدوري المصري الممتاز وخاصة نجوم الأهلي والزمالك مُطالبون بإجراء المقابلات التلفزيونية بعد نهاية كل مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار “شلبي” إلى أن كل نجوم كرة القدم في مختلف أنحاء العالم يوافقون على إجراء المقابلات مع وسائل الإعلام بعد انتهاء المباريات بدون أدنى مشكلة على الإطلاق، ولعل أبرز دليل في الوقت الحالي هو النجم السنغالي ساديو ماني الذي يقوم بالإدلاء بتصريحات لقناة أو قناتين بعد نهاية كل مباراة مع منتخب بلاده السنغال خلال النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

وشدد الكابتن مدحت شلبي في تصريحاته على أن اللاعب المصري يظن نفسه أكبر من الوقوف أمام القناة التي تمتلك حقوق نقل مسابقة الدوري المصري الممتاز، مؤكداً في الوقت ذاته أن جمهور كل نادي مصري لديه كل الحق في السماع لنجوم فريقه وردة فعله بعد نهاية كل مباراة في مسابقة الدوري المصري.

وفي ختام تصريحاته، أوضح “شلبي” أن الأندية المصري يجب عليها أن تفهم معنى الاحتراف بشكل صحيح، وذلك سواء اللاعب المصري إضافة إلى مدير الكرة في كل نادي أو حتى المدير الفني، حيث يعتقدوا أنفسهم أكبر من الوقوف أمام الكاميرا والحديث مع وسائل الإعلام.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى