أخبار الرياضة

رسالة هامة من حسام عاشور لجماهير الأهلي قبل استئناف الدوري المصري

حرص النجم المخضرم حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة في غاية الأهمية اليوم الجمعة الموافق 12 يوليو 2019 إلى جماهير القلعة الحمراء، وذلك قبل عدة أيام من موعد استئناف مباريات الموسم المحلي المنصرم بعد نهاية النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

وأكد النجم حسام عاشور خلال تصريحات صحفية له اليوم الجمعة أن التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز يُعد مسألة حياة أو موت لكل فرد داخل فريق الأهلي في الفترة القادمة، وخاصة بعد العديد من العقبات التي واجهت المارد الأحمر طيلة الموسم المنقضي على كافة المستويات سواء داخل أرض الملعب أو بالأخص خارج الملعب.

وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار القائد حسام عاشور إلى أن لاعبي فريق الأهلي يعلمون جيداً مدى أهمية الظفر بلقب الدوري المصري الممتاز، نظراً لأن ذلك اللقب المحلي يعني الكثير بالنسبة إلى جماهير القلعة الحمراء.

وفي ختام تصريحاته، شدد “عاشور” على أن لاعبي الدوليين الذين شاركوا في نكسة المنتخب الوطني المصري بالنسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا لن يتأثروا بذلك على الإطلاق، نظراً إلى الشخصية القوية التي يتمتع بها كل لاعب منهم بسبب وجوده داخل نادي عريق بحجم النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً: تعرف على موعد مباراة تونس والسنغال في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى