أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة الجزائر ونيجيريا في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

يستعد المنتخب الجزائري لإكمال مشواره الناجح في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وذلك حينما يلتقي مع نظيره منتخب نيجيريا في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة، بعدما عبر محطة الدور ربع النهائي بنجاح دون أي مشاكل على الإطلاق.

وجاء ذلك العبور إثر فوزه المثير على حساب نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي أو حتى الإضافي على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الطرفين، مما جعل ركلات الترجيح تكون صاحبة الكلمة الفاصلة في المباراة.

وفقد المنتخب الجزائري في هذه المباراة الماضية أحد أهم أسلحته في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م، من خلال تعرض ظهيره الأيمن يوسف عطال إلى إصابة قوية على مستوى الكتف الأيمن، مما قد يُبعده تماماً حتى نهاية البطولة.

ومن جانبه، كان منتخب نيجيريا قد عبر بنجاح بدوره من محطة الدور ربع النهائي بعد فوزه على حساب نظيره منتخب جنوب أفريقيا بهدفين مقابل هدف واحد، ليواصل المنتخب النيجيري رحلة البحث عن لقبه المفقود منذ عام 2013.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الجزائر ونيجيريا في مساء يوم الأحد القادم الموافق 14 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً: رسالة هامة من حسام عاشور لجماهير الأهلي قبل استئناف الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى