أخبار الرياضة

موعد مباراة تونس والسنغال في كأس أمم إفريقيا الأحد 14/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس والسنغال، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب السنغال في مساء يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019 على ملعب الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب تونس وأيضاً عشاق منتخب السنغال، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة تونس والسنغال، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة تونس والسنغال.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة تونس والسنغال، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من تونس والسنغال قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة تونس والسنغال

موعد مباراة تونس والسنغال، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب السنغال في مساء يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019 على ملعب الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة تونس والسنغال تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة تونس والسنغال والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة تونس والسنغال، سوف تكون مباراة تونس والسنغال منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة تونس والسنغال منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة.

وأخيراً سوف تكون مباراة تونس والسنغال منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية على التردد الأرضي فقط لا غير داخل مصر.

آخر تحضيرات تونس قبل ملاقاة السنغال

موعد مباراة تونس والسنغال، يدخل منتخب تونس غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب السنغال في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل بلوغ محطة الدور النهائي من عمر المسابقة.

وبكل تأكيد لم يكن أكبر المتفائلين من الجماهير التونسية أو حتى عشاق المنتخب التونسي في الوطن العربي يتوقع وصول منتخب تونس إلى الدور نصف النهائي في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، نظراً إلى المستوى الذي قدمه لاعبو المنتخب التونسي في الدور الأول من عمر المسابقة.

ولم يكتفِ منتخب تونس فقط بظهوره بمستوى باهت في مرحلة المجموعات، بل إن الروح القتالية أيضاً غابت عن جميع لاعبيه، مما جعله يسقط في فخ التعادل في 3 مباريات على التوالي، إلا أن القدر منح فرصة أخرى لمنتخب نسور قرطاج من خلال تأهلهم إلى الدور الثاني برصيد 3 نقاط فقط لا غير.

وانطلاقاً من الدور ثمن النهائي، تغيرت صورة المنتخب التونسي تماماً بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها جميع اللاعبين وحتى الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الفرنسي آلان جيريس، حيث عادت الروح إلى قلوب لاعبي المنتخب التونسي ومعها ظهرت أيضاً القدرات الفنية لدى المدير الفني آلان جيريس.

ويبقى الأهم الآن هو أن ينجح منتخب تونس في مواصلة مسيرته الناجحة من خلال الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ نسخة عام 2004، وهي النسخة التي تُوج فيها بلقب كأس أمم إفريقيا على أرضه ووسط جماهيره.

آخر تحضيرات السنغال قبل ملاقاة تونس

موعد مباراة تونس والسنغال، يدخل منتخب السنغال غمار مباراته القادمة المنتظرة في المربع الذهبي لمسابقة كأس الأمم الأفريقية أمام نظيره منتخب تونس، وهو عازماً على مواصلة تقديم عروضه القوية سعياً للظفر باللقب في نهاية المطاف.

ولا يزال منتخب السنغال لم يظهر بعد في أفضل صورة فنية له في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، إلا أنه يمتلك في تشكيلته كافة العناصر القادرة على حسم أي مباراة حتى وإن كان الأداء غير جيد بنسبة كبيرة.

ومن المؤكد أن كل الأنظار سوف تكون مسلطة على النجم السنغالي ساديو ماني، حيث قاتل الأخير من أجل بلاده بكل ما لديه من قوة منذ بداية البطولة وحتى الآن، وخاصة وأنه يعرف جيداً أن تتويج منتخب بلاده بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، سوف يجعله قريباً للغاية من الفوز بجائزة الكرة الذهبية عن العام الحالي 2019.

إقرأ أيضاً: بعد صفقة جريزمان .. هل اقترب برشلونة من الإعلان عن صفقة نيمار ؟!

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى