أخبار الرياضة

الزمالك يستعد لتقديم شكوى رسمية إلى الفيفا ضد “كهربا”

أوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك اليوم السبت الموافق 13 يوليو 2019 أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور بات يستعد لتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في الساعات القادمة ضد النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأكد المصدر أن السبب الرئيسي وراء هذه الشكوى من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، هو انقطاع النجم”كهربا” عن التدريبات الجماعية لفريق الزمالك في الأسابيع الماضية، وذلك على الرغم من نهاية فترة العطلة الصيفية لجميع اللاعبين.

وأشار المصدر إلى أن تغيب اللاعب أيضاً عن معسكر فريق الزمالك المقام حالياً في قبرص يُعد من ضمن الأسباب لتقديم هذه الشكوى ضده، وخاصة بعدما نشر اللاعب صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام مساء يوم أمس الجمعة، وهو على متن طائرة متجهاً إلى دولة تركيا.

على صعيد متصل، أكدت بعض التقارير الصحفية التركية أن النجم محمود عبد المنعم كهربا في طريقه للتعاقد رسمياً مع إحدى أندية الدوري التركي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، مما أغضب كثيراً مجلس إدارة نادي الزمالك وجعله يتجه إلى “الفيفا”، بسبب استمرار عقد النجم “كهربا” مع نادي الزمالك حتى صيف عام 2022.

ومن جانبه، حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ونجل المستشار مرتضى منصور على توجيه رسالة قوية وواضحة إلى النجم محمود عبد المنعم كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وقال أحمد مرتضى منصور في هذه الرسالة التالي: “رسالتي للاعب نادي الزمالك، حتى موسم 2022 أعلم أنك تعلم أنك لا تستطيع الذهاب إلى أي ناديِ إلا بموافقة نادي الزمالك، نصيحة، الزمالك ومرتضى منصور وأمير مرتضى لن يقبلوا بذلك الأسلوب سواء أردت الرحيل أو تعديل عقدك، الزمالك فريق 30 لاعب وليس مجرد لاعب”.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة تونس والسنغال في كأس أمم إفريقيا الأحد 14/7/2019 والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى