أخبار الرياضة

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا الأحد 14/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا، يستعد منتخب الجزائر الشقيق لملاقاة نظيره منتخب نيجيريا في مساء يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب الجزائر وأيضاً عشاق منتخب نيجيريا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الجزائر ونيجيريا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الجزائر ونيجيريا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الجزائر ونيجيريا قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا، يستعد منتخب الجزائر الشقيق لملاقاة نظيره منتخب نيحيريا في مساء يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة الجزائر ونيجيريا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا، سوف تكون مباراة الجزائر ونيجيريا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة الجزائر ونيجيريا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

وأخيراً سوف تكون مباراة الجزائر ونيجيريا منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية على التردد الأرضي فقط لا غير داخل مصر.

آخر تحضيرات الجزائر قبل ملاقاة نيجيريا

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا، يدخل منتخب الجزائر غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب نيجيريا في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل بلوغ محطة الدور النهائي من عمر المسابقة.

ويعلم المنتخب الجزائري جيداً أن حظوظه باتت كبيرة للغاية من أجل التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وخاصة بعدما نجح في تخطي جميع العقبات التي واجهته حتى هذه اللحظة خلال مشواره في البطولة.

ويبقى الأهم الآن هو تخطي عقبة منتخب نيجيريا العملاق الذي يطمح بدوره للتتويج باللقب في نهاية المطاف، وذلك قبل التفكير في المباراة النهائية التي سوف تكون أمام إما منتخب السنغال أو منتخب تونس، مما يؤكد بدوره على أن الدور النهائي سوف يكون من العيار الثقيل بين منتخبين من عمالقة القارة السمراء.

ومن المؤكد أن منتخب الجزائر سوف يكون متأثراً نوعاً ما من الناحية البدنية، نظراً إلى المباراة الماراثونية التي خاضها في الدور ربع النهائي أمام منتخب كوت ديفوار، حيث تمكن محاربو الصحراء من التغلب على الأفيال بفضل ركلات الترجيح فقط، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة سواء في وقتها الأصلي أو حتى في وقتها الإضافي.

وكان المنتخب الجزائري قد تلقى ضربة مؤلمة للغاية في تلك المباراة، والتي تمثلت في إصابة نجمه وظهيره الأيمن الواعد “يوسف عطال” بخلع على مستوى الكتف الأيمن، مما جعل غيابه مؤكداً حتى نهاية البطولة، على أمل أن يكون البديل “مهدي زفان” هو الأنسب لقيادة الجبهة اليمنى لخط دفاع منتخب الجزائر.

آخر تحضيرات نيجيريا قبل ملاقاة الجزائر

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا، يدخل منتخب نيجيريا غمار مباراته القادمة المنتظرة أمام نظيره منتخب الجزائر في المربع الذهبي لمسابقة كأس الأمم الأفريقية، وهو عازماً على العودة من جديد إلى المباراة النهائية بعد غيابه منذ عام 2013.

وكان المنتخب النيجيري قد نجح في الوصول إلى محطة الدور النهائي لآخر مرة في مطلع عام 2013 حينما تم تنظيم البطولة على أرض دولة جنوب أفريقيا، وتوُج وقتها منتخب نيجيريا باللقب إثر فوزه على حساب نظيره منتخب بوركينا فاسو.

ويحلم أبناء الجيل الحالي من منتخب نيجيريا في رفع كأس إفريقيا الأسبوع المقبل، وخاصة وأن معظمهم سبق له وأن حمله في نسخة عام 2013، مما يجعله يطمح في تكرار ذلك الإنجاز لمرة جديدة في ظرف 6 سنوات فقط لا غير.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس والسنغال الأحد 14/7/2019 في كأس أمم إفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى