أخبار الرياضة

طبيب النادي الأهلي يكشف تطورات إصابة سعد سمير

أكد طبيب النادي الأهلي خالد محمود، أن اللاعب سعد سمير مدافع النادي الأهلي الأول يتعافى بشكل كبير، بالإضافة إلى أن حالته تتحسن، كما لفت طبيب الأهلى إلى أن اللاعب المغربي “وليد أزارو”، مهاجم النادي الأهلي لا يعاني من أية إصابات.

وحرص طبيب النادي الأهلي على التواصل مع اللاعب سعد سمير، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، في ظل برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له مهاجم القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة.

وأكد الطبيب خالد محمود، أن حالة سعد سمير تتحسن بشكل كبير، تبعًا للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له مدافع النادي الأهلي الأول خلال الفترة السابقة.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن اللاعب سعد سمير قد تعرض خلال الفترة السابقة إلى إصابته بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي بالرباط الصليبي الخلفي.

كما أكد طبيب النادي الأهلي إلى أن اللاعب المغربي وليد أزارو لا يعاني من أية إصابات، أوضح الطبيب أن عدم مشاركة اللاعب في مران أمس السبت كانت بسبب شعوره بالإجهاد فقط.

وأكد الطبيب خالد محمود أن وليد أزارو قد خاض تدريبات بدنية من أجل تجنب التعرض إلى الإصابة بعد شكواه من الإجهاد، ولفت الطبيب إلى أن اوليد أزارو جاهز من أجل المشاركة في التدريبات بصورة طبيعية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن النادي الأهلي يستعد من أجل مواجهة نادي أوكام الإسباني في ثالث مباريات الأهلي الودية التي سوف يخوضها غدًا الاثنين، على ملعب “بيناتار أرينا”، القائم في مدينة سان بيدرو في ختام فعاليات معسكر النادي الأهلي في إطار الإعدادات الخارجية بإسبانيا.

أقرا المزيد قبل معسكر إسبانيا.. النادي الأهلي يستأنف تدريباته غدا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى