أخبار الرياضة

مواعيد اهم مباريات اليوم السبت 12 مارس 2016 في جميع الدوريات العربية و العالمية

لكل عشاق و محبي الساحرة المستديرة نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً من فريق عمل مواعيد المباريات و الاحصائيات من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اهم و أقوى مباريات اليوم السب 12 مارس 2016 في جميع الدوريات العربية و العالمية و بياناً حول القنوات الناقلة لكل لقاء و المعلقين و ظروف كل فريق قبل خوض اللقاء فتابعونا .

مباريات ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من بطول دوري أبطال أفريقيا

الأهلي المصري و ريكرياتيفو دي ليبولو بطل أنجولا 

يدخل النادي الأهلي المصري اليوم أولى مبارياته القارية حين يحل ضيفاً على نادي ريكرياتيفو دي ليبولو بطل أنجولا في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال أفريقيا .
هذا ويسعى النادي الأهلي لتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية و تحقيق نتيجة ايجابية تسهل عليه مهمة مباراة الاياب في القاهرة و التي يسعى النادي الاهلي للعودة لحصد الأمجاد القارية مرة أخرى و الذهب إلى كأس العالم للأندية مرة أخرى .
توقيت اللقاء : تمام الساعة الثانية مساءً  بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الرابعة عصراً ” مساءً ” بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة  مساءً ” بتوقيت كل من مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و الساعة السادسة مساءً ” بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب اللقاء : كالوم ستاديوم * انجولا
درجة الحرارة : اربعة و عشرين
حكم اللقاء : الحكم الدولي الكيني ديفيس اوجينشي أموانو ( أربعة و ثلاثين عام ) .

الافريقي التونسي يستقبل مولودي بجاية الجزائري

يستقبل اليوم نادي الافريقي التونسي بطل الدوري التونسي نادي مولودية بجاية الجزائري في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري أبطال أفريقيا .
هذا و يسعى النادي الافريقي التونسي لمحو أحزان الفريق المحلية بعد السقوط أمام نادي النجم الساحلي في الدوري التونسي في الجولا التاسعة عشر من الدوري و الابتعاد و اقتراب فقدان الأمل في الحفاظ على اللقب لا سيما بعد ان احتل الافريقي التونسي المركز العاشر برصيد اثنين و عشرين نقطة بفارق ثمانية و عشرين نقطة عن النجم الساحلي متصدر البطولة . ( يمكنكم معرفة المزيد عن ظروف اللقاء من هنا ) . 
توقيت اللقاء : في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و صنعاء و بغداد و الدوحة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب اللقاء : الملعب الاوليمبي بمدينة رادس – تونس
درجة الحرارة : عشر درجات
حكم اللقاء : الحكم الدولي الرواندي لويس هاكيزيمانا ( سبعة و ثلاثين عاماً )

أهلي طرابلس الليبي يستقبل الهلال السوداني

يلتقي نادي أهلي طرابلس الليبي مع نادي الهلال السوداني في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا اليوم في تونس نظراً للظروف التي تمر بها دولة ليبيا الشقيقة أعانهم الله . يمكنكم معرفة المزيد عن ظروف اللقاء و الفريقين من هنا 

كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( بطولة الكونفيدرالية )

مصر للمقاصة و انبي في أولى مهماتهم القارية اليوم

في أول مواجهات قارية لنادي مصر المقاصة يستقبل اليوم نادي مصر للمقاصة نادي دون بوسكو من جمهورية الكونغو و ذلك على ملعب الفيوم وسط أجواء من التفاؤل من جماهير الفيوم و مصر حول تحقيق نادي مصر للمقاصة بقيادة ايهاب جلال نتيجة ايجابية و التأهل للدور المقبل من كأس الاتحاد الافريقي .
توقيت اللقاء : في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و صنعاء و بغداد و الدوحة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب اللقاء : ملعب الفيوم – جمهورية مصر العربي
درجة الحرارة : ست و عشرين درجة
حكم اللقاء : الحكم الدولي حسن محمد حاجي
أما نادي انبي زعيم الأندية البترولية في الدوري المصري فيحل اليوم ضيفاً على نادي افريكا سبورتس الايفواري في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي و التي يسعى من خلالها نادي انبي لتفادي أي مفاجآت من أصحاب الأرض و الخروج بنتيجة طيبة .
توقيت اللقاء : في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و صنعاء و بغداد و الدوحة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب اللقاء : اروبير شامبور – ساحل العاج
درجة الحرارة : تسعاً و عشرين درجة
حكم اللقاء : الحكم الدولي عثمان سيدي بي

كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم

يستقبل اليوم نادي ايفرتون نادي تشيلسي الانجليزي بطل مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز و الذي فقد حظوظه في المنافسة على اللقب هذا الموسم بسبب الأداء السيئ للاعبيه في ظل القيادة الفنية لجوزيه مورينيو .
هذا و يلتقي اليوم الفريقان في لقاء دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي التي يحمل لقبها نادي الارسنال الانجليزي في اخر بطولتين و حقق الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة الأعرق في تاريخ كرة القدم .
توقيت اللقاء : في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة
ملعب اللقاء : جوديسون بارك – ليفربول
درجة الحرارة : سبع درجات
حكم اللقاء : الحكم الانجليزي مايمل اوليفر

الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز

يدخل اليوم نادي مانشستر سيتي مباراة مستضيفه نادي نورويتش سيتي و عينه على احراز الثلاث نقاط لا غير حتى يستطيع الاكمال في مواصلة الزحف نحو الصدارة و ملاحقة كل من ليستر سيتي و توتنهام و الارسنال و الفوز ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز
توقيت اللقاء : في تمام الساعة الثالثة الا اربع عصراً بتوقيت القاهرة
ملعب اللقاء : كارو رود – انجلترا
درجة الحرارة : خمس درجات

الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الاسباني

يستقب اليوم نادي برشلونة الاسباني ضيفه نادي خيتافي و عينه على احراز الفوز و مواصلة الصدارة و الاقتراب من حسم لقب الليجا و الحفاظ على اللقب و يسعى لاعبو برشلونة بالخروج بالثلاث نقاط بأقل مجهود استعداداً للقاء الارسنال في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا
توقيت اللقاء : تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة الساعة السادسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و بغداد و صنعاء الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
ملعب اللقاء : الكامب نو بكتالونيا – ا سبانيا
درجة الحرارة : ثلاة عشر
حكم اللقاء : الحكم الاسباني بيريز مونتيرو بيدرو خيسوس ( أربعين عام ) .
القنوات الناقلة :   beIN Sports 3HD
معلق اللقاء : رؤوف بن خليف
هذا كما يستقبل نادي اتلتيكو مدريد الاسباني صاحب المركز الثاني متخلفاً بفارق ثمان نقاط عن برشلونة يستقبل نادي ديبورتيوف لا كرونا على ملعب فيسنتي كالديرون و عينه على احراز الثلاث نقاط و الاقتراب من ضمان المركز الثاني خلف برشلونة .
توقيت اللقاء : تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة
ملعب اللقاء : فيسنتي كالديرون
درجة الحرارة : سبع درجات
حكم اللقاء : الحكم الاسباني ماريو ميريلو لوبيز .
القنوات الناقلة :   beIN Sports 3HD
معلق اللقاء : يوسف سيف

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى