أخبار الرياضة

نجم الجزائر يكشف حقيقة مفاوضاته مع الأهلي الصيف الحالي

كشف أحد نجوم منتخب الجزائر في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد الموافق 14 يوليو 2019 حقيقة الأنباء التي ترددت في وسائل الإعلام المصرية مؤخراً، وذلك بخصوص مفاوضاته مع النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكانت العديد من التقارير الصحفية المصرية قد أشارت في الأيام الماضية إلى دخول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال اللاعب الجزائري يوسف البلايلي، من أجل ضمه إلى صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الحالي.

ورداً على هذه الأنباء، أكد “البلايلي” خلال تصريحات صحفية له مساء يوم أمس الأحد وجود مفاوضات فعلاً مع النادي الأهلي في الآونة الأخيرة، متمنياً في الوقت ذاته نجاح هذه المفاوضات في نهاية المطاف.

يُذكر أن يوسف البلايلي كان قد ساهم في تأهل منتخب بلاده الجزائر إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس أمم إفريقيا 2019، مما جعله على رأس اللاعبين المرغوب في التعاقد معهم الصيف الحالي من جانب العديد من الأندية العربية وخاصة الخليجية.

وارتفع مستوى النجم الجزائري كثيراً منذ الموسم الماضي، بعدما ساهم أيضاً في تتويج فريقه الترجي الرياضي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا في العام الماضي، كما وصل مرة أخرى للمباراة النهائية العام الحالي، في انتظار إعادة المباراة بعد نهاية النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، نظراً للأحداث التي شهدتها مباراة الإياب شهر مايو الماضي من انسحاب الفريق المنافس وهو فريق الوداد البيضاوي المغربي.

ومن جانبه، يأمل مجلس إدارة النادي الأهلي في حسم ذلك الملف في أسرع وقت ممكن، نظراً لرغبة الجميع داخل جدران القلعة الحمراء في العودة من جديد للصعود على منصة التتويج في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب طويل السنوات الماضية.

ولم يتمكن المارد الأحمر من الظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا منذ عام 2013، بالرغم من وصوله بعدها إلى المباراة النهائية في مناسبتين على التوالي، إلا أنه خسر أولاً على يد الترجي الرياضي ثم على يد الوداد البيضاوي.

إقرأ أيضاً: تعرف على موعد مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى