نجم الأهلي ينفي تماماً شائعات رحيله عن القلعة الحمراء

Advertisements

نفى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الإثنين الموافق 15 يوليو 2019 كل الشائعات التي تم تداولها في مختلف وسائل الإعلام المصرية مؤخراً، وذلك بخصوص اقتراب رحيله عن جدران القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكانت العديد من التقارير الصحفية المصرية قد أشارت في الأيام القليلة الماضية إلى إمكانية رحيل المدافع أحمد علاء عن صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال دخوله في صفقة تبادلية مع النادي الإسماعيلي لضم المدافع محمود متولي من الجهة الأخرى.

Advertisements

وقال أحمد علاء خلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الإثنين: “رحيلي عن الأهلي ؟ هي مجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق، الجماهير اعتادت بشكل كبير على ذلك النوع من الشائعات، وخاصة وإن كان اللاعب الذي يتم الحديث عن مستقبله لا يُشارك بصفة أساسية في المباريات”.

وأضاف: “لا أركز تماماً في هذه الأمور، كامل تركيزي منصب في الوقت الحالي فقط على الاجتهاد في الحصص التدريبية، على أمل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات، حتى أتمكن من تقديم مستوى لدي مع النادي الأهلي”.

وواصل: “دوري أبطال أفريقيا ؟ إنه حلم جميل، أتمنى أن ينجح الفريق الأهلاوي في التتويج باللقب في الموسم القادم، إضافة إلى الظفر بالألقاب الأخرى من أجل مواصلة كتابة التاريخ وإسعاد جماهير القلعة الحمراء في كل مكان”.

وعن معسكر إسبانيا الصيفي، شدد: “الأهلي استفاد كثيراً من ذلك المعسكر، حالة التركيز الكبيرة تُسيطر على الجميع هنا منذ اليوم الأول، الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي تمكن من تجربة كافة الخطط الفنية التي أعدها الفترة الماضية”.

وأكمل: “استئناف الدوري المصري ؟ نأمل في حسم اللقب لصالحنا، نعلم جيداً مدى أهمية مسابقة الدوري العام بالنسبة إلى جماهير الأهلي، الجميع داخل الفريق لديه إصرار كبير على التتويج باللقب في نهاية المطاف، لم يتبقى لنا سوى مباراتين فقط أمام المقاولون العرب والزمالك، لذا نستعد بالشكل الأمثل للفترة المقبلة”.

إقرأ أيضاً: تعرف على الموعد النهائي لحسم مصير نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق