أخبار الرياضة

مصادر إعلامية تؤكد رحيل هيرفي رينارد عن منتخب المغرب

كشفت مصادر إعلامية مغربية اليوم الإثنين الموافق 15 يوليو 2019 عن مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، وذلك بخصوص مستقبل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مع منتخب المغرب بعد الإقصاء المبكر من النسخة الحالية لمسابقة كأس أمم إفريقيا.

وأكدت قناة “الرياضية” المغربية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم، أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد قد تقدم بالاستقالة بشكل رسمي من منصب المدير الفني لمنتخب المغرب، بعد الفشل في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

ولم تقم القناة بذكر أي تفاصيل أخرى حول الموضوع، علماً بأن رحيل “رينارد” عن أسود الأطلس كان متوقعاً بنسبة كبيرة للغاية في الشارع المغربي، نظراً إلى المستوى الباهت الذي ظهر به منتخب المغربي صيف العام الحالي 2019.

يُذكر أن العديد من التقارير الصحفية العربية قد أشارت في الآونة الأخيرة إلى أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد قد توصل إلى اتفاق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، حتى يتولى منصب المدير الفني للمنتخب السعودي في السنوات القادمة.

وكان المدرب الفرنسي هيرفي رينارد على وشك الرحيل عن صفوف المنتخب المغربي منذ صيف العام الماضي 2018، وذلك تحديداً بعد نهاية مشوار أسود الأطلس في مونديال روسيا مع نهاية الدور الأول، حيث وصلته وقتها عروضاً مغرية للغاية سواء من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، إضافة إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم قبل تعيين المدرب جمال بلماضي، أو خاصة من الاتحاد الصيني لكرة القدم.

إقرأ أيضاً: الصراع يشتعل بين طنطا وأسوان لضم نجم الأهلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى