أخبار الرياضة

رئيس الزمالك يهدد كهربا “هبطلك كورة”

استمرار للأزمة، بين كهرباء والزمالك، هدد رئيس “القلعة البيضاء” محمود عبد المنعم “كهربا” جناح الفريق الذى يتواجد فى تركيا للاحترف فى نادي دينزلي سبور .

وواصل رئيس النادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية  تهديداته للاعب الزمالك مؤكدا ” كهربا هبطله كرة، عقده موثق مع الزمالك وعليه فلوس للنادي الذى كان بيدفع نفقة طليقته”، مضيفا “كهربا جاء مغموراً إلى الزمالك كان ثمنه 700 ألف جنيه وبسبب مساندتي وموافقتي على احترافه فى السعودية حصل على 160 مليون جنيه فى عامين “.

وقال رئيس الزمالك إن كهراب ترك معسكر الزمالك من أجل الذهاب للساحل الشمالي وأملك صور له هناك لو قمت بنشرها لن يترك منزله”، مضيفا “هبطله كوره، نادي الزمالك مش بيقف على حد”.

وانتشرت عدة تقارير تركية عن تفاوض دينيزليسبور على التعاقد مع كهربا، حيث أضاف المصدر الذى رفض الكشف عن أسمه أن كهربا يعقد اجتماعاً مع مسئولي نادي دينيزليسبور اليوم وسيوقع للنادي فى حالة الوصول إلي إتفاق.

وسيضع كهربا شرطاً جزائياً في عقده مع ناديه التركي يتيح له الانتقال لأي ناد آخر في حال سداده فيما بعد”.

وكان مصدر مسئول بنادي الزمالك قد كشف في تصريحات صحفية الجمعة الماضية عن اجتماع مسئولي الزمالك بوالد اللاعب لاحتواء الأزمة التي نشبت بين الطرفين.

ولكن رغم محاولات التهدئة، وتعديل عقد اللاعب، فإن كهربا قام بالانقطاع عن تدريبات الزمالك بداعي أن عقده مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الجاري، فيما يؤكد مسؤولو النادي الأبيض أن اللاعب مرتبط بعقد حتى عام 2022/ في المقابل يؤكد اللاعب على عدم قانونية عقده مع القلعة البيضاء بعدما تم توثيق عقد التجديد في موعد متأخر.

وكانت قد انتشرت تقارير وأخبار عدة الأسابيع الماضية حول انتقال كهربا للنادي الأهلي، ونشر صور تجمعه بلاعبي من القلعة الحمراء وهو ما أكد الاخبار المتداولة حول انتقاله إلى “نادي القرن”.

يُذكر أن كهربا خاض 27 مباراة مع الزمالك في الدوري المصري خلال الموسم الجاري (2018-2019)، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وصنع 11 آخر، ليتصدر فريقه على فترات طويلة من الدوري صدارة الموسم، ولكن عاد النادي الأهلي بقوة ليعلي الصدارة ويحتل الزمالك المركز الثالث خلفا لبيراميدز فيما يتبقى له 3 مباريات، ويتبقى للأهلي مباراة واحدة فقط أمام المقاولين العرب والتي إذا فاز فيها الأهلي سيتحتاج للتعادل فقط في مباراته امام الزمالك ليتوج رسميا بدرع الدروي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى