أخبار الرياضة

المقاولون يُبدي رغبته في ضم لاعب الأهلي لتعويض رحيل أحمد علي

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2019 أن نادي المقاولون العرب يرغب في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعويض رحيل مهاجمه أحمد علي الذي تعاقد مؤخراً مع نادي بيراميدز.

وأكدت التقارير أن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب يطمح في التعاقد مع المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان في الميركاتو الصيفي الحالي من صفوف النادي الأهلي، وخاصة في ظل رغبته في الاستمرار في المنافسة على المقاعد الأمامية في الموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن مجلس إدارة الذئاب سوف يدخل في مفاوضات مكثفة خلال الساعات القادمة مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك سواء من أجل شراء اللاعب بشكل نهائي أو حتى الظفر بخدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط لا غير.

وشددت التقارير أيضاً على أن الكابتن محمود الخطيب قد يستغل ذلك الوضع بأفضل صورة ممكنة، بسبب رغبة النادي الأهلي مسبقاً في التعاقد مع لاعب نادي المقاولون العرب “طاهر محمد طاهر” بعد تألقه الموسم المنصرم، مما قد يجعل هناك احتمالية لإجراء صفقة تبادلية بين الناديين في نهاية المطاف.

يُذكر أن رحيل اللاعب أحمد ياسر ريان عن جدران القلعة الحمراء الصيف الحالي لن يؤثر كثيراً على المارد الأحمر، نظراً لأن المهاجم الشاب كان مُعاراً طوال فترة الدور الثاني من الموسم المنقضي إلى صفوف نادي الجونة، وبالتالي لن يجد النادي الأهلي أي مشكلة في إعارته مرة أخرى حتى يكتسب المزيد من الخبرات.

إقرأ أيضاً: الصراع يشتعل بين طنطا وأسوان لضم لاعب الأهلي الصيف الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى