أخبار الرياضة

موعد مباراة تونس ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا الأربعاء 17/7/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس ونيجيريا، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب نيجيريا في مساء يوم الأربعاء الموافق 17 يوليو 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة تحديد المركز الثالث في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب تونس وأيضاً عشاق منتخب نيجيريا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة تونس ونيجيريا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة تونس ونيجيريا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من تونس ونيجيريا قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة تونس ونيجيريا

موعد مباراة تونس ونيجيريا، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب نيجيريا في مساء يوم الأربعاء الموافق 17 يوليو 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة تحديد المركز الثالث في إطار مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

وتنطلق مباراة تونس ونيجيريا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة تونس ونيجيريا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة تونس ونيجيريا، سوف تكون مباراة تونس ونيجيريا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة تونس ونيجيريا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة.

وأخيراً سوف تكون مباراة تونس ونيجيريا منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية على التردد الأرضي فقط لا غير داخل مصر.

آخر تحضيرات تونس ونيجيريا

موعد مباراة تونس ونيجيريا، يدخل منتخب تونس الشقيق غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام نظيره منتخب نيجيريا في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل تعويض جماهيره عن خيبة الفشل في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.

وكان المنتخب التونسي قد قدم واحدة من أفضل مبارياته على الإطلاق خلال النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وذلك تحديداً في المربع الذهبي أمام منتخب السنغال، إلا أنه خسر في نهاية المطاف بهدف جاء عن طريق الخطأ في مرماه عبر المدافع التونسي ديلان برون، ليقضي بالتالي على أحلام الشعب التونسي بأكمله.

ولا يزال مشوار نسور قرطاج لم ينتهي بعد في مسابقة كأس أمم إفريقيا، حيث يجب على المنتخب التونسي إهداء شعبه المركز الثالث على أقل تقدير لنشر أجواء الفرحة في الشارع التونسي، على أمل الوصول إلى المباراة النهائية في النسخة القادمة على أرض دولة الكاميرون ولم لا رفع اللقب في نهاية المطاف.

على الجانب المقابل، لا يبدو منتخب نيجيريا في وضعية أفضل من نظيره منتخب تونس، وخاصة بعد الطريقة التي خسر بها منتخب النسور الخضراء في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمم الأفريقية على يد المنتخب الجزائري.

وكان الجميع يتوقع أن تذهب المباراة بينهما إلى الأوقات الإضافية، إلا أن النجم الجزائري رياض محرز قضى على أحلام الشعب النيجيري إثر تسجيله لهدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، ليكتفي منتخب نيجيريا بالتالي بالمنافسة على المركز الثالث في البطولة الإفريقية.

إقرأ أيضاً: المقاولون يُبدي رغبته في ضم لاعب الأهلي لتعويض رحيل أحمد علي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى